مشادات بين قيادى سلفى والمتحدث باسم الشيعة فى "على هوى مصر".. السلفى: أنتم تكفرون صحابة النبى وهذا منبع الفتن.. والشيعى لـ"خالد صلاح": أنت منحاز.. ومقدم البرنامج: أنا سنى يخشى على بلاده من الانشقاق

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:43 ص
مشادات بين قيادى سلفى والمتحدث باسم الشيعة فى "على هوى مصر".. السلفى: أنتم تكفرون صحابة النبى وهذا منبع الفتن.. والشيعى لـ"خالد صلاح": أنت منحاز.. ومقدم البرنامج: أنا سنى يخشى على بلاده من الانشقاق السلفيى والشيعى خلال الحوار بالبرنامج
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، بالمستندات والوثائق والفيديوهات، مخططات الشيعة لدخول مصر واستعمالها المذهب الدينى لسلاح سياسى لتقسيم الدولة المصرية، واستضاف فى برنامجه "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، ناصر رضوان القيادى السلفى مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، وإسلام الرضوى المتحدث باسم الشيعة فى مصر، للحديث عن مخططات الشيعة فى مصر.

 

الشيعى لـ"خالد صلاح": أنت منحاز والكاتب الصحفى يرد: طبعا علشان أنا سنى

بدوره اعترض إسلام الرضوى المتحدث باسم الشيعة فى مصر، على ما ذكره الكاتب الصحفى خالد صلاح فى الفقرة الأولى من برنامجه "على هوى مصر" ضد الشيعة ونيتهم فى التوغل داخل مصر، قائلًا "حضرتك منحاز بشدة، وهذا خلاف للمهنية"، الأمر الذى جعل خالد صلاح يرد "طبعا لازم أنحاز علشان أنا سنى يخاف على بلاده من الانشقاق والتمزق ويرى ما حدث فى اليمن ولبنان والعراق وسوريا، ويخاف على بلاده".

 

المتحدث باسم الشيعة: مصر تشارك فى العدوان على اليمن

وأضاف "الرضوى" أنه من الواضح أن مصر تشارك فى العدوان الذى تقوده السعودية على اليمن، زاعما أن الشيعة فى اليمن متمثلين فى "الحوثيين" لم يتلقوا أى تمويلات من إيران.

 

المتحدث باسم الشيعة: ولدت سنيًا وليس شيعيًا

وأوضح المتحدث باسم الشيعة، أنه وُلد سنيا وليس شيعيا، وكان والده سنيا قبل أن يتشيع، لكنه خيره وهو صغير بين المذهبين، وقدم له كتبا سنية وشيعية، فاختار هو الشيعية لأنه وجد الحق فيها، حسب ادعائه.

 

وأشار الرضوى إلى أن أعداد الشيعة فى مصر تصل إلى 3 ملايين، وحسب مركز ابن خلدون فى سنة 1996 كانت أعدادهم داخل الدولة 750 ألف شيعى، لكن هذه الأعداد لا خطورة منهم على مصر أو أى دولة.

 

ناصر رضوان: عدد الشيعة فى مصر لا يرقى أن يكون أقلية

وقال ناصر رضوان القيادى السلفى، ومؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، إن عدد الشيعة فى مصر لا يرقى أن يكون أقلية، حيث لا يكمل عددهم الثلاثة آلاف شخص بالدولة، مشددا على أن ولاءهم لإيران وليس مصر.

 

مشادة كلامية بين القيادى السلفى والمتحدث باسم الشيعة

ونشبت مشادة كلامية بين القيادى السلفى، وإسلام رضوان المتحدث باسم الشيعة، بسبب رفض الأخير حديث ناصر رضوان عن الشيعة وعلاقتهم بإيران، قائلًا "أنا مليش دعوة بإيران، وأنا فداء لمصر وأموت فدا مصر".

 

رضوان: مخطط الشيعة لدخول مصر بعقيدتهم بأن المهدى سيخرج لهم منها

وأضاف "رضوان"، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن مخطط الشيعة لدخول مصر فى عقيدتهم بأن المهدى الذى يسمونه "القائم" سيخرج لهم من نجباء أهل مصر وهذه خرافات، الأمر الذى جعل الشيعى يرد عليه قائلًا "هو يتهم إمام معصوم عندى بالخرافة، وأنا أرفض هذا الأمر، وأنت تخالف القرآن الكريم"، حسب قوله المزعوم.

 

رضوان: الشيعة يكفرون صحابة النبى صلى الله عليه وسلم

وأكد القيادى السلفى أن الشيعة يكفرون صحابة النبى صلى الله عليه وسلم، وكذلك أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر الصديق، وهذا منبع الفتن، فيما رد المتحدث باسم الشيعة عليه قائلًا: "نحن لا نكفر الصحابة، لكن هناك صحابة أخطأوا بحكم القرآن الكريم، والصحابة ليسوا معصومين ومنهم من يخطأ و يصيب".

 

ناصر رضوان: الشيعة من صنعوا داعش

وأكد ناصر رضوان القيادى السلفى أن الشيعة هم الذين يتبنون الجماعات الإرهابية التكفيرية، وهم من صنعوا تنظيم داعش، متهما إسلام الرضوى ووالده بقتل السادات والهروب إلى اليمن، مؤكدا وجود قضايا ضدهم فى هذا الأمر.

 

القيادى السلفى: التمدد الشيعى "إيدز"

ووصف القيادى السلفى خلال التمدد الشيعى بمرض "الإيدز" الأمر الذى جعل متحدث الشيعة يرد منفعلا: "وأنتم سرطان وإيدز، وأرجو أن يكون لسانك أنضف من كده"، فيما رد رضوان: "وأسوأ من الإيدز كمان، لأن سب الصحابة وأمهات المؤمنين أسوأ من الإيدز".

 

خالد صلاح يواجه الشيعى بتدويناته المهاجمة للصحابة

وواجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، إسلام الرضوى، المتحدث باسم الشيعة فى مصر، بتويتات دونها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتلفظ خلالها بشتائم ضد الصحابة، ووجه له اللوم على هذا الأمر، فيما أنكر الشيعى هذا الأمر رغم تدويناته التى تؤكد ذلك.

 

خالد صلاح لـ"متحدث الشيعة": ما تقولونه فبركة للتاريخ

وقال خالد صلاح موجها حديثة لمتحدث الشيعة: "ما تقولونه فبركة للتاريخ، وخوفنا كله أن تنتشر فتن من هذا النوع داخل الدولة".

 

وتلقى البرنامج مجموعة من المداخلات الهاتفية، هاجمت جميعها المتحدث باسم الشيعة، وما يزعم به على الهواء خلال حواره بالبرنامج، الأمر الذى اعترض عليه المتحدث الشيعى.

 

الدكتور عبد المنعم فؤاد: أتخوف من نشر المذهب الشيعى فى مصر

من جانبه، أعرب الدكتور عبد المنعم فؤاد أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج، عن تخوفه الشديد من نشر المذهب الشيعى وسيطرته على الشباب داخل مصر، لأنه يحمل خطر انقسام الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

لا وجود للشيعة فى مصر

ولا يشكلون أى ثقل أو خطورة على المجتمع .

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

مصر بلد الاسلام السمح لا يقبل الوهابية المتنطعة ذو القناع السلفى ولا خزعبلات الشيعة وسوادهم !!

تتميز مصر بلد الحضارة بالاسلام السمح وترفض كل صور التحلف الوهابية والشيعية فالمصريون يخبون الصحابة واهل البيت معا فتجد عندنا مسجد الحسين وحى الحسين ومسجد السيدة زينب وحى السيدة زينب نعم نحب اهل البيت لكن لا نعبدهم ولا تؤمن بخزعبلات الشيعة واعتراضهم على قضاء الله وقدره فالمغالاة تؤدى الى الكفر وهذا سبب انحراف العقائد الاخرى تركوا عبادة الله الى عبادة الانبياء والملائكة الذين هم رسل يدعون الى وحدانية لهذا يقول الله عز وجل قل ياهل الكتاب لا تغلوا فى دينكم ..ومن اب اولى ان لا يغلوا المسلم فى الدين حتى لايصل الى التنطع الوهابى والشيعى المخالف لثوابت الشريعة الاسلامية ووسطية الاسلام فلو تخيلنا الصراط المستقيم كوبر يعبر نهر فان الانحراف يمينا او يسارا يؤدى الى الغرق فالمتنطع والملحد مصيرهم الغرق سواء على يمين او يسارى الصراط المستقيم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

الحقيقه

الشيعه كالسرطان فى جسد الامه الاسلاميه منذ ان اسس مذهبهم عبد الله بن سبا اليهودى واظهر الاسلام وابطن اليهوديه وصنع الفتن والبدع واتباعه من الخوارج والتى بدءت بمقتل سيدنا عمر على يد ابو لؤلوه المجوسى ثم توالت الاحداث بخروج الخرواج وبمقتل عثمان بن عفان ثم مقتل سيدنا على بن ابى طالب واستمرت بمقتل الحسن والحسين وانظروا الى ما يحدث فى العراق وسوريا واليمن والبحرين ولبنان واحتلالهم وسيطرتهم الماليه والتجاريه والسياسيه على هذه الدول والشيعه الان يهددون بدخول مكه وقد سبق لهم ذلك وقاموا بهدم الكعبه وسرقه الحجر الاسود وقتل اكثر من خمسون الف داخل الحرم المكى وهم يتمددون داخل مصر بالاموال الطائله من خلال اعلاميين معروفون ومن خلال قنواتهم المنتشره وضخ الاموال الطائله على الموالد والمراقد والمجلات التجاريه التى تسمى باسم الحسين والحسن ودخول كثير من العراقيين الشيعه بالمدن الجديده والشيعه ما دخلوا قريه الا افسدوها وقتلوا اهلها واستباحوا نساءها واطفالها فالزنا مباح لهم والمتعه حلال لهم ولا يتورعون بفعل المحرمات بالاطفال او النساء وهم يبيدمون فى اهل السنه فى الموصل وحلب والذى يتكلم بالتقارب فهو ام جاهل او مغفل فالشيعه اخطر من اليهود وهم اداه لللامريكان وغيرهم وما انتشروا فى دوله الا حل بها الدمار والقتل والارهاب والتدمير والتقسيم ودمويتهم بالتاريخ معروفه والان معلنه بعد كانوا يتخذوا التقيه مذهب ولكن باحتلالهم لمعظم الدول العربيه بدعم اسرائيلى روسى امريكى فهم الان يهددون كل المنطقه وبتات تحت سيطرتهم والمغفل من يقول انهم اقليه وهم الان ينشرون البدع والاضرحه والموالد واتباعهم بالملايين الان فى مصر وهم سيشرون الاراضى والعقارات تحت مسميات امراء وشخصيات كبيره كما حدث بالبحرين والامارات والسعوديه لنفجاء بانهم يمتلكون مشروعات والاعلام وهم تربيه وعقيده اليهود وهم ابعد ما يكونون عن الاسلام فهم يقولون ان القران محرف ويبسبون امنا عائشه ويسبون الصحابه ويجعلون عليا الها والحسين اكبر مقاما من الرسل ولا يعترفون باى من الصحابه سوى بسلمان وابو ذر الغفارى فاى دين هذا الذين يتبعونه وقد قال تعالى ( ان المنافقين فى الدرك الاسفل من النار ) ومنع الرسول من الاستغفار لهم وجعلهم خالدين فيها لان اخطر ما يكون ان يدعى الغدو الصداقه وانه على عقيدتك وهو الد الخصام فهم لم يتقاربوا مع دوله الا وكانت الدماء تغطى ربوعها ومبانيها وشوارعها والمشهد الان يوضح واقرءوا التاريخ بملايين القتلى الذين قتلوا ذلك فاللهم احفظ مصر واهلها ونساءها وشبابها ورجالها وجيشها وارضها وسماءها من كيد الكائداين وخيانه الخائنين امين امين

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

لعنه الله على الشيعه ومن ساندهم

هم واليهود سواء ولكن المشكلة فى ائمه المسلمين الذين لم يقولوا انا هل هم مسلمين ام خوارج لعن الله السياسه اذا دخلت فى الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الفندور

مستحيل

الشعب المصرى على وجه الخصوص ايام الفاطميين وعندما حاولوا يدخلوا المذهب الشيعى مصر رغم انهم حكموا اكثر من 200 سنة-ولم يفلحوا-وخرجوا على يد صلاح الدين الايوبى--المذهب ممكن تواجده على اى ارض حتى السعودية--الا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فكرى

أنا مسلم فقط لا شيعى ولا خلافه وموحد بالله العظيم

ولكن قولوا لى لماذا حارب معاوية بن ابى سفيان سيدنا على بن ابى طالب . هل يشككون فى ايمانه ؟ لعن الله السياسة حين تدخل فى الدين .والحرب على الكراسى لا على الدين .

عدد الردود 0

بواسطة:

رقم 6 مسلم وموحد بالله فقط

بصراحة وبدون زعل وبدون ذكر الاسماء

حين يتزوج رجل من فتاة فى سن ابنته او اصغر اشك فى توازنه وتفكيره وقواه العقلية .

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

الشيعه مذهب دخيل على الاسلام ومن ادخله للاسلام واحد يهودى لبث الفتنه والفرقه بين المسلمين

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة