أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إبراهيم يعود للزمالك بعد مواجهة الذهاب أمام صن داونز

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 11:48 ص
محمد إبراهيم يعود للزمالك بعد مواجهة الذهاب أمام صن داونز محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطر مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بضمه إلى تدريبات الفريق، عقب الانتهاء من خوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام فى مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.
 
يخوض محمد إبراهيم تأهيلا عقب عودته من ألمانيا تحت إشراف الدكتور علاء شاكر طبيب المنتخب السابق، وسينتهى من البرنامج الموضوع له عقب مواجهة صن داونز، وبذلك يكون جاهزا لاستكمال فترة تجهيزه فى القلعة البيضاء.
 

جهاز الزمالك يأمل فى لحاق محمد إبراهيم بالعودة

 
يأمل الجهاز الفنى للزمالك، فى وصول محمد إبراهيم إلى الجاهزية الكاملة قبل المواجهة الثانية أمام صن داونز، يوم 23 أكتوبر التى ستقام فى برج العرب، فى إياب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
 
 
كان محمد إبراهيم قد تعرض لإصابة بكسر فى شظية القدم خلال مواجهة صن داونز بدور المجموعات، ما أدى إلى ابتعاده عن الزمالك لما يقرب من 3 أشهر، وأجرى جراحة ناجحة بالقاهرة ثم خاض برنامجه التأهيلى بألمانيا، وعاد إلى القاهرة فور انتهاء تأهيله هناك ليستكمل التدريبات التأهيل تحت إشراف الدكتور علاء شاكر خارج قلعة ميت عقبة.
 

محمد إبراهيم يؤكد قدرته على العودة أمام صن داونز

 
يُذكر أن محمد إبراهيم قد أكد لمسئولى الزمالك أنه سيكون جاهزا للحاق بمواجهة العودة أمام صن داونز ليعزز صفوف القلعة البيضاء، خاصة فى وجود نقص عددى بقائمة الفريق الأفريقية.
 

الزمالك يرفض المجازفة بمحمد إبراهيم

 
ويرفض الجهاز الفنى للزمالك، المجازفة بمحمد إبراهيم رغم أنه أحد العناصر الأساسية بالفريق، حيث سينتظر الجهاز العودة من جنوب أفريقيا لتحديد موقفه النهائى من ضمه لمواجهة الإياب من عدمه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة