أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. خالد صلاح: مأساة مصر الحالية بدأت بالقرارات الخاطئة لنظام "عبد الناصر"

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 10:16 م
بالفيديو.. خالد صلاح: مأساة مصر الحالية بدأت بالقرارات الخاطئة لنظام "عبد الناصر" الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة و تحرير "اليوم السابع"
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة و تحرير "اليوم السابع"، إن المأساة التى تعيشها مصر الآن تعود أسبابها إلى  أكثر من 60 سنة، والتى بدأت بسلسلة  من القرارات الخاطئة التى إتخذها نظام الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال برنامجه "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار وان"، أن أحد تلك القرارات التى لم تدار بطريقة صحيحة هو " تقسيم الرقع الزراعية"، الأمر الذى جعل الدلتا  تتحول إلى مبان سكنيه بسبب عدم إدارتها بالطريقة الصحيحة.

وأوضح أن العديد من القرارات الاقتصادية والسياسية  التى اتخذها  الزعيم الراحل جمال عبد الناصر  كانت خاطئة،  قائلاً:" فلوسنا كلها اتصرفت فى حروب وأنا لم أتحدث عن الحروب التى فرضت علينا مثل الحرب العربية الاسرائيلية، ولكن حتى أثناء تلك الحرب القرارات السياسية كانت سلبية وغير مدروسة بالكامل مثل إغلاق مضيق تيران،وغيرها من القرارات.

 وأشار الكاتب الصحفى خالد صلاح إلى أن كل ما سرده من تاريخ لا ينفى حبه وتقديره للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، نظراً للعديد من مواقفه الايجابية الآخرى.


بالفيديو..خالد صلاح: مأساة مصر الحالية بدأت... by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د . عصام حمودة

ولا تنسى النكسة !!

التى اضاعت البلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

سـامي سـويدان

كلام صح 100 * 100

رايـك هـو رائي كـلام صح 100*100 كان طموحة خيال في خيال و شخصي بس خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

Tawfek@yahoo.Com

اصبت كبد الحقيقة

عبد الناصر سبب كل مانعانية.وهو رئيس مهزوم .

عدد الردود 0

بواسطة:

طه عبد العزيز

الشرقية

كلامك مضبوط ياسيد صلاح اول قرار خطأهو الاصلاح الزراعى

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

اخيرا

اخيرا هناك من بدأ يفهم ويعترف بان انهيار مصر بدأ من عند عبد الناصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

اتفق تماما مع استاذ خالد

فعلا صح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عصر الباشوات كان أفضل عصر في مصر

واضح إن إحنا شعب يفتقد الإدارة والقيادة الجيدة وليس عندنا مواهب في الإدارة للأسف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

أسئلة؟؟

من أقام السد العالى و حمى مصر من الغرق؟؟ من أقام مصانع الحديد و الصلب ؟؟ من أقام مصنع سيارات فى مصر ؟؟ من أمم قناة السويس ؟؟ من صادر ثروات الإقطاع و وزعها على الفلاحين المعدمين؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

لا معلش يا بهوات

مش عشان احنا اللى بنضيعها

عبدالناصر مقالناش نخلف بالخمسة والعشرة وفى الاخر نروح نبور الارض عشان نبنيلهم بالعكس ده فى زمنه الاصلاح الزراعى هو اللى زود مصانع الغزل بالقطن اللى خلانا المنتج والمصدر الاول للنسيج , المشكلة فى اسلوب الادارة من بعده فى اواخر زمن السادات وزمن حسنى اللى فتح الباب للفساد اللى ضيع كل حاجة لحد وقتنا عذا

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

اختلف معاكى فى كل كلامك بكامل

اختلف معاك فى كل كلامك بكامل مأساة مصر يا استاذ خالد هى فى عصر سلم وليس حرب عبد الناصر رحمه الله فرضت عليه الحرب عندما فكر فقط فى تنمية بلده من صناعه لزراعة للتأميم قناة السويس للبناء السد العالى كل هذا فى واقت حرب وليس سلم أم بنسبه للإصلاح الزراعى يا اخى هذا كان فى عصره مصر لك تتدخل عصر البناء العقارات إلى فى عصر الفاسد مبارك وهناك فرق بين راجل عمل نهضة صناعية وزارعية وراجل حكم مصر 30 سنه ولم يفعل شيء غير عشوائيات وضياع الرقعة الزراعية عن مصر ياساده كان من باب اوله محكمة نظام مبأركان اللى تسبب فى عدم وجود قوانين قويه تحمى الارضى الزراعية من الضياع والبناء العشوائي هذا لم يحصل عشان اعتاد مبارك ونظامه على الفساد والرشوه حتى هذا اليوم لم تفعل شيء الحكومه لإنقاذ باقى الارضى الزراعية من الضياع وأخيرا لا وجهة مقرنه بين الزعيم ناصر رحمه الله وبين فاسد دمر الدنيا منذ30 سنه فساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة