التحقيق مع قائد البحرية الإيرانية بعد غناء مطرب راب على سطح بارجة حربية

السبت، 01 أكتوبر 2016 03:24 م
التحقيق مع قائد البحرية الإيرانية بعد غناء مطرب راب على سطح بارجة حربية قائد القوات البحرية الإيرانية حبيب الله سيارى
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة التليجراف البريطانية، إن قائد البحرية الإيرانية أدميرال "حبيب الله سيارى" يخضع للتحقيق من قبل أجهزة الجمهورية الإسلامية الأمنية، بسبب سماحه لمطرب راب إيرانى يدعى "أمير تاتالو" بتصوير فيديو كليب على سطح بارجة حربية.
 
 
وكان مطرب الراب الإيرانى "تاتالو" صور فيديو كليب فوق سطح إحدى البوارج الإيرانية، يدافع فيه عن حق الجمهورية فى تطوير مفاعل نووى، قبل أن يلقى القبض عليه لاحقا بتهمة الترويج لثقافات وأفكار غربية.
 
 
وقال "سيارى"، فى تصريحات إعلامية، إنه لم يكن يعرف هوية المطرب عندما تلقى طلبا للسماح له ولفرقته بتصوير فيديو كليب يدافع عن حق إيران فى امتلاك مفاعل نووى، مضيفا أن المطرب حمل اسما مختلفا عن اسمه الفنى عند عرض الطلب.
 
 
وكان "تاتالو" قد عرض مطلبه عبر مؤسسة ثقافية فى محاولة منه للتصالح مع السلطة الإيرانية التى تعتبره مطربا غير أخلاقى بسبب الملابس التى يرتديها، والأوشام التى يحملها جسده، لذا لجأ إلى إصدار فيديو كليب وطنى، لكن السلطات الإيرانية ألقت القبض عليه فى شهر أغسطس الماضى بتهمة الترويج لأفكار غربية.
 
 
وقالت صحيفة التليجراف، إن مطرب الراب "تاتالو" يتمتع بشعبية كبيرة داخل الجمهورية الإسلامية بين الشباب، ولديه أكثر من 3 ملايين متابع لحسابه على موقع "إنستجرام".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة