أكرم القصاص - علا الشافعي

لو حظك حلو وهتسافر تايلاند.. بالصور 11 مكان ما ينفعش تفوتهم هناك

السبت، 09 يناير 2016 03:00 م
لو حظك حلو وهتسافر تايلاند.. بالصور 11 مكان ما ينفعش تفوتهم هناك بانكوك عاصة تايلاند
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تايلاند من أهم البلاد التى تتمتع بسمعة سياحية جيدة جداً ،لكن القليل هم من يعرفون أن مدينة بانكوك وهى عاصمة تايلاند ،تعتبر من أهم الأماكن التى يقصدها السياح على مستوى العالم، لما بها من معالم سياحية رائعة، إضافة إلى تكاليف المعيشة المنخفضة .

إذا حالفك الحظ وقمت بزيارة تايلاند التى أشتهرت فى الفترة الأخيرة بكونها من أكثر الوجهات السياحية منخفضة التكلفة، والممتعة والخلابة فى الوقت نفسه، لذلك عليك التعرف على أهم 11 مكان يجب زيارتها إذا توجهت لتلايند..


معبد وات أرون -اليوم السابع -1 -2016
معبد وات أرون

1-"معبد وات أرون" وهو يعرف بمعبد الفجر ، ويقع فى الضفة الغربية من نهر " تشاو فرايا" وهو من أشهر المعابد فى بانكوك ،خاصة وانه يتميز بإطلالة رائعة.




القصر العظيم -اليوم السابع -1 -2016
القصر العظيم

2-"القصر العظيم" وهو القصر الذى كان يعيش به "سيام " ملك تايلاند عام 1782 ،ويضم القصر بداخله مجموعة من المبانى التى تحمل التراث التايلاندى وتفتح بعض الأماكن فى القصر لزيارة السياح ، والبعض الآخر مخصص لزيارة الملوك والأمراء فقط.



معبد فو -اليوم السابع -1 -2016
معبد فو

3-"معبد فو" وهو يعرف بمبعد بوذا المتكئ، وهو من أقدم وأكبر المعابد ببانكوك، ويحتوى على أكثر من 394 تمثال مذهب لبوذا ، بالإضافة إلى أكثر من 1000 صورة له، ويعتبر معبد فو هو المقر الدولى لتعليم التقاليد والعادات البوذية مثل الطب، وتعليم رسائل الديانة البوذية.



السوق العائمة -اليوم السابع -1 -2016
السوق العائمة

4-"السوق العائمة" وهو سوق يقبل عليه العديد من السياح للتسوق عن طريق مراكب صغيرة ،تباع فيها أشهر المؤكولات، ويمكن أن تذهب برحلة بالمراكب لزيارة أشهر ثلاث أسواق عائمة مثل " امفوا ماركت، بانج نوى ماركت، خا ماركت".

5-"بيت تومبسون"وهو المكان المسئول عن الأمريكيين من عشاق تجميع التحف الفنية النادرة، وتصنيعها، ويضم بداخله عدد من المقتنيات الفنية الثمينة التى تحمل معالم الفن الأسيوى.


الحي الصيني -اليوم السابع -1 -2016
الحي الصيني

6-"قرية الصين" أو الحى الصيني وهو مكان لعشاق التسوق، لأنه يحتوى على جميع السلع والهدايا التى يقبل على شرائها أى شخص، ويعتبر الحى الصينى أول مكان يقصده السياح ببانكوك.



7-"شارع خاو سان"ويقع بالقرب من القصر العظيم حيث يبعد عنه كيلو متر واحد فقط، ويعتبر خاو سان مكان السياح من محدودى الدخل، لذلك يحتوى على عدد من الفنادق والمطاعم رخيصة الثمن، وفى المساء يمتلىء الشارع بعازفى الموسيقى ويستطيع السائح أن يستمتع بالفن الاسيوى خلال تواجده بالشارع.

8-شارع الأكل وهو مكان يحتوى على عدد كبير جداً من المطاعم التى تقدم المأكولات الشعبية بتايلاند ،بأسعار رخيصة جداً فيمكن أن يصل ثمن الوجبة إلى 2 دولار.

9-"نهر تشاو فرايا"وهو أهم ممر مائى بالعاصمة بانكوك، يحتوى على العديد من المراكب الصغيرة ومراكب النقل الجماعى ن ويعتبر نهر تشاو فرايا وسيلة للربط بين المعابد والمناطق السياحية.

10-"سوق تشاتوتشاك" ويعتبر من أكبر الأسواق فى العالم ويفتح السوق فى يوم العطلة من كل اسبوع من السادسة صباحاً وحتى السادسة مساءً ويضم أكثر من 200 ألف زائر يومياً ،ويوجد به عدد من السلع والهدايا والأنتيكات والمشغولات اليدوية.


سكاى بار -اليوم السابع -1 -2016
سكاى بار


11-"سكاى بار"وهو أفضل طريقة للحصول على رؤية خاصة وإطلالة مميزة على أجمل مناطق بانكوك وتتواجد الـ سكاى بار فى الأدوار العليا من الفنادق وناطحات السحاب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة