3ملفات على مائدة مفاوضات رئيس الأهلى مع الثلاثة الكبار فى قطاع الكرة..محمود طاهر يحسم القائمة الأفريقية النهائية..الغزال يطلب الرحيل برفقة عبد الظاهر وهانى.. وصفقات الشتاء تنتظر الحسم بعد موقعة الشرطة

الخميس، 07 يناير 2016 01:02 ص
3ملفات على مائدة مفاوضات رئيس الأهلى مع الثلاثة الكبار فى قطاع الكرة..محمود طاهر يحسم القائمة الأفريقية النهائية..الغزال يطلب الرحيل برفقة عبد الظاهر وهانى.. وصفقات الشتاء تنتظر الحسم بعد موقعة الشرطة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القائمة الأفريقية النهائية.. المُعارين.. وصفقات الشتاء.. ثلاث ملفات مهمة على مائدة مفاوضات محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مع الجهاز الفنى ومسئولى قطاع الكرة وتحديدًا البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث من المتوقع أن تُعقد جلسة بين رئيس النادى ومسئولى قطاع الكرة عقب مباراة الشرطة فى الدورى والمقرر لها الخميس لحسم هذه الأمور.

1_القائمة الأفريقية


رغم أن الأهلى أرسل قائمة تضم 30 لاعبًا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للمشاركة بها فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الجديد إلا أن الجدل ما زال يُحيط القائمة النهائية المُقرر أن تُشارك فى البطولة الأفريقية خاصة أن النادى أعلن إنه سيستبعد عدة لاعبين من القائمة النهائية قبل منتصف يناير الجارى ومنهم أحمد عبد الظاهر وشريف حازم ومحمد هانى ومحمد حمدى وغيرهم.

2_ من يرحل فى الشتاء


يحسم رئيس الأهلى كذلك خلال جلسته المُرتقبة مع زيزو وبيسيرو وعبد الحفيظ ملف اللاعبين الذين تلقوا عدة عروض احتراف من أندية خارجية وأبدوا رغبتهم فى الرحيل أمثال عمرو جمال مهاجم الفريق "الغزال" الذى تلقى أكثر من عرض خارجى أبرزها من الرائد السعودى والعربى الكويتى وعرضًا من أحد أندية الدورى الإسبانى، وأعلن اللاعب رغبته فى الرحيل لعدم مشاركته مع الفريق طوال الفترة الماضية، وعلى نفس درب عمرو جمال سار أكثر من لاعب آخر يرغب فى الرحيل من النادى لعدم مشاركته فى المباريات الأخيرة أمثال جون أنطوى الذى تلقى عروضًا من الدورى القطرى ومحمد حمدى ومحمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر".

3_صفقات الشتاء


بات أكثر من لاعب محلى مُرشح للانضمام للقلعة الحمراء ينتظر "كلمة الحسم" من رئيس النادى، فهنا عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتى وباسم عبد العزيز ظهير أيسر المقاصة ومحمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق المُعار لأندرلخت البلجيكى، وغيرهم من اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بالقلعة الحمراء فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة