جارسيا فاشل فى توظيف محمد صلاح.. روما يتعادل مع كييفو فيرونا 3/3.. والفرعون المصرى يطلب التغيير فى الدقيقة 69 بسبب الشد العضلى.. المدير الفنى ضعيف فنياً فى تصحيح أخطاء الذئاب والإقالة قريبة

الأربعاء، 06 يناير 2016 06:22 م
جارسيا فاشل فى توظيف محمد صلاح.. روما يتعادل مع كييفو فيرونا 3/3.. والفرعون المصرى يطلب التغيير فى الدقيقة 69 بسبب الشد العضلى.. المدير الفنى ضعيف فنياً فى تصحيح أخطاء الذئاب والإقالة قريبة محمد صلاح
تحليل أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط روما فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه كييفو فيرونا 3/3 على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي" ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدورى الايطالى ليحتل روما المركز الخامس برصيد 33 نقطة، مع العلم أن المتصدر هو فيورنتينا صاحب الـ38 نقطة.


أخطاء متكررة للفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لذئاب روما أهمها سوء التوظيف للاعبين وغياب تام لتصحيح أخطاء الدفاع، مما يعجل من رحيله عن تدريب الفريق لابتعاده عن المنافسة أسبوع بعد آخر.

اليوم السابع -1 -2016

جارسيا يفشل فى توظيف صلاح


احتار محمد صلاح مع مدربه الفرنسى رودى جارسيا الذى يجد حيرة كبيرة فى كيفية توظيف صلاح داخل الملعب وهو ما ظهر خلال مباراة كييفو فيرونا خاصة عندما يكون فريق روما فى وضعية الهجوم، حيث ظهر فى بعض الأحيان فى مركز الجناح الأيمن وأوقات أخرى يكون فى مركز الجناح الأيسر وأوقات أخرى يقوم بدور صانع الألعاب ويبدأ الهجمات من وسط الملعب.
هذه الحيرة تسببت فى ارهاق محمد صلاح وشعوره بآلام عضلية وطلب التغيير فى الدقيقة 69 من عمر المباراة دون أن يقدم أى شيء باستثناء فرصة وحيدة فى الدقيقة 46 أضاعها الفرعون المصرى بغرابة شديدة وظهر خلالها وكأنه ليس فى حالته الفنية والبدنية المعتادة.

اليوم السابع -1 -2016

حالة لاعبو روما متذبذبة


الأمر لا يُقتصر على صلاح فقط بل هناك تذبذب واضح فى أدوار اللاعبين داخل الملعب خاصة الثنائى الهجومى الايفوارى جيرفينيو والنيجيرى صادق عمر الذى يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء وتحركاته دائما ايجابية ومع ذلك يطلب منه جارسيا العودة واستلام الكرة من وسط الملعب بدلا من توظيف جيرفينيو وفالكى وصلاح للاعتماد على صادق كمحطة واستغلاله فى الوصول لمرمى الخصم مع توضيح المساحة التى يتحرك فيها كل لاعب حتى تعمل المنظومة داخل الملعب بشكل جيد دون أى توتر أو ضغط.
اليوم السابع -1 -2016

دفاع روما بدون تصحيح


وعلى الصعيد الدفاع لا يتغير شيء وكأن جارسيا لا يصحح أخطاء المدافعين المتكررة خاصة من الظهير الأيمن البرازيلى مايكون البطيء للغاية فى الضغط على الخصم ويتسبب فى كوارث بجانب ثنائى قلب الدفاع أنتونيو روديجار ومانولاس أصحاب الأخطاء الفادحة والتى لو استمرت سيتلقى روما هزيمة قاسية أمام ريال مدريد فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا فبراير المقبل، مثل تلك الاهانة التى تعرض لها على يد برشلونة عندما سقط بـ6 أهداف مقابل هدف تاريخى بدور المجموعات .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة