بالصور ..ما لا تعرفينه عن أصول وضع الكحل ..لكل مناسبة رسمة

الأربعاء، 06 يناير 2016 09:00 م
بالصور ..ما لا تعرفينه عن أصول وضع  الكحل ..لكل مناسبة رسمة كحل العين..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشياء كثيرة عن الجمال لا تعرفها المرأة، وعلى الرغم من أنها أمور بسيطة جداً وتبدو بدون قيمة للكثير من النساء، ولكنها تمثل فرقاً كبيراً فى الشكل والمظهر بشكل عام، مجموعة من القواعد التى تغفلها النساء أثناء وضع الكحل، فيظهرن أحياناً بشكل مبالغ فيه، وفى أوقات أخرى أقل بكثير من المطلوب، لذا يجب أن تتعرف كل واحدة من هنّ على تكنيك وضع الكحل، وما هو الوقت المناسب للظهور بهذا الشكل.

الكلاسيكى  -اليوم السابع -1 -2016
الكلاسيكى
خط رفيع فقط فوق العين، هو ما يُطلق عليه الكحل الكلاسيكى، الذى يصلح للعمل أو المقابلات الرسمية أو غيرها من الأماكن التى لا تتطلب منكِ المبالغة فى وضع الماكياج، كما أنه بسيط ورائع ويصلح كذلك للنهار، ويفضل أن يكون تحت ظلال من اللون البنى أو الأسود.

رسمة القطة  -اليوم السابع -1 -2016
رسمة القطة
رسم العين بهذه الطريقة يجعلك تظهرين كالقطط، لهذا أطلق خبراء التجميل على هذه الرسمة هذا الأسم، كما أنه مناسب كثيراً للخروج مع الأصدقاء أو حتى نزهة ليلية، ومن الأفضل وضعه مع أحمر شفاه لتكونِ أكثر جمالاً.

الإطلالة الباهتة  -اليوم السابع -1 -2016
الإطلالة الباهتة
هذه الطريقة فى وضع الكحل بشكل غير واضح، ووضع اللون الأبيض من داخل العين، فهى خدعة تجعل عينك تبدو أكبر وأوضح كثيراً كما أنه يجعلها طبيعية بعض الشىء.

سموكى آيز  -اليوم السابع -1 -2016
سموكى آيز
هذه الطريقة فى وضع الكحل، تجعلك تبدين أكثر إثارة وتصلح أكثر للحفلات والسهرات، كما أنه مناسب كثيراً للفتيات ذوات الشعر الأصفر أو الفاتح بشكل عام، كما أنها مناسبة للصباح فى أوقات مُحددة.

الميتالك  -اليوم السابع -1 -2016
الميتالك
أما الكحل البرونزى أوالذهبى فهو المسئول عن هذا الشكل الرائع، كما أنه يجعلهن أكثر أناقة وجمال، فضلاَ عن أنه مناسب أكثر للسهرات وحفلات الغذاء مع الأصدقاء أو حتى مع الحبيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة