أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليبيا اليوم.. جهاز الهجرة غير الشرعية بطرابلس يرحل 174 مهاجرا

الأربعاء، 06 يناير 2016 09:35 م
أخبار ليبيا اليوم.. جهاز الهجرة غير الشرعية بطرابلس يرحل 174 مهاجرا هجرة غير شرعية - أرشيفية
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على ترحيل جهاز الهجرة غير الشرعية بالعاصمة طرابلس 174 مهاجرا، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم امتداد الحرائق إلى خزانين آخرين للنفط بموانئ السدرة ورأس لانوف بمنطقة الهلال النفطى.

أخبار ليبيا اليوم


وتناولت أخبار ليبيا اليوم قيام جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بالعاصمة الليبية طرابلس بترحيل 174 مهاجرًا من السنغال وبوركينا فاسو من مطار "معيتيقة" الدولى وبالتعاون مع مكتب الترحيل بالجهاز والمنظمة الدولية للهجرة.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية بطرابلس، اليوم الأربعاء، أن شركة البراق الليبية قامت بأول رحلة لنقل 154 مهاجرا سنغاليا غير شرعى عبر مطار معيتيقة الدولى بطرابلس،لافتة إلى أن هناك رحلة ثانية لشركة البراق تضم حوالى 20 مهاجرا من بوركينا فاسو غير شرعى تم نقلهم لبلادهم.

فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم امتداد الحرائق إلى خزانين آخرين للنفط بموانئ السدرة ورأس لانوف بمنطقة الهلال النفطى الليبية، جراء الاشتباكات بين مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى وحرس المنشآت النفطية الليبى.

وكان خزانان قد اشتعلا فى بداية الاشتباكات بمنطقة الهلال النفطى وتم السيطرة على النيران بهما.
ونقلت أخبار ليبيا اليوم تصريحات الناطق باسم حرس المنشآت، على الحاسى، فى تصريح صحفى اليوم الأربعاء، قوله عربات الإطفاء تواصل محاولة السيطرة على الحريق إلى أمتد إلى خزانين آخرين.

وأضاف أن الحرس ما زال يسيطر على موانئ السدرة ورأس لانوف رغم تواصل الاشتباكات حتى صباح اليوم الأربعاء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة