هيلارى كلينتون تؤمن بالكائنات الفضائية وتعد بالوصول لها حال فوزها بالرئاسة

الثلاثاء، 05 يناير 2016 01:00 م
هيلارى كلينتون تؤمن بالكائنات الفضائية وتعد بالوصول لها حال فوزها بالرئاسة هيلارى كلينتون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت هيلارى كلينتون المرشحة الرئاسية الديمقراطية أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية وستسعى للوصول إليها واكتشاف حقيقتها فى حال فوزها بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة.

كيلارى كلينتون والكائنات الفضائية


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تعتقد "كلينتون" زيارة عدد من الكائنات الفضائية لكوكب الأرض من قبل، حيث قالت ردا على سؤال من صحفى أثناء حملتها فى نيو هامبشاير حول الأجسام الغريبة إنها ستسعى لمعرفة حقيقتها والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة.

قالت كلينتون التى قد تصبح أول سيدة تتولى منصب رئيس الجمهورية فى الولايات المتحدة إنها سترسل فريق عمل مخصص فى المنطقة 51 والتى تعد قاعدة سرية عليا فى ولاية نيفادا ويعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية.

دعا "جون بوديستا" رئيس حملتها الانتخابية فى وقت سابق من أجل إطلاق سراح جميع الملفات المتعلقة برصد الأجسام الغريبة والكائنات الفضائية ضمانا لحق الشعب الأمريكى فى معرفة الحقيقة، كما أعلن العام الماضى عن أسفه فى تغريدة على موقع تويتر بسبب عدم تأمين الافراج عن الملفات الخاصة برصد الكائنات الفضائية قبل تقاعده.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة