مؤلف "جوز هندى": الفيلم كوميدى للضحك ولكنه يحمل رسائل عديدة

الثلاثاء، 05 يناير 2016 08:00 ص
مؤلف "جوز هندى": الفيلم كوميدى للضحك ولكنه يحمل رسائل عديدة السيناريست جوزيف فوزى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيناريست الشاب جوزيف فوزى لـ"اليوم السابع"، أن فيلمه الجديد "جوز هندى"، للنجم مصطفى شعبان، تدور أحداثه فى إطار كوميدى ساخر، وأن تقديمه فى المقام الأول للضحك، ولكن يقدم من خلاله العديد من الرسائل الهامة، التى نحتاجها فى مجتمعاتنا الشرقية الآن.

وأضاف فوزى أن الفيلم به جرعة أكشن أيضا، ولا تقتصر أحداثه على الكوميديا، موضحا أنه لم يُكتب خصيصا لشعبان، ولكن لم يتخيل أحد فى البطولة غيره، معربا عن سعادته بالتعاون مع فنان له شعبية عريضة مثل مصطفى شعبان، معتبرا هذا التعاون خطوة هامة فى حياته المهنية.

وأكد فوزى أن أسرة العمل تستأنف تصوير أحداثه، اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء أجازة رأس السنة، ولفت إلى أنه تم الإنتهاء من تصوير مايقرب من ثلث أحداثه، ومن المقرر أن تسافر أسرة العمل إلى الهند، لإستكمال التصوير هناك، بمجرد الإنتهاء من أحداثه داخل مصر.

فيلم "جوز هندى"، يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان، كلا من لطفى لبيب وإنجى المقدم وسارة ملكة جمال إنجلترا لعام 2014 وعماد رشاد وأحمد حلاوة وتميم عبده وأحمد صيام وسليمان عيد وسامى مغاورى وجميل برسوم وعبد المنعم رياض، من تأليف جوزيف فوزى، وإنتاج اس برودكشن، وإخراج سيف يوسف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة