جامعة حلوان تكرم سمير الدمرداش نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب

الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:07 م
جامعة حلوان تكرم سمير الدمرداش نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب تكريم سمير الدمرداش نائب رئيس جامعه حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت جامعة حلوان الدكتور سمير الدمرداش نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب، لما قدمه من إسهامات جليلة لصالح الجامعة خلال فترة عمله كنائب لرئيس الجامعة، بحضور الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، والدكتور ماجد نجم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال شكرى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كما حضر الحفل محمد النشار وزير التعليم العالى الأسبق ورئيس الجامعة السابق، وبهاء مختار أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وأمين الجامعة المساعد، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارات الجامعة المختلفة.

وشكر الدكتور سمير الدمرداش الحاضرين على هذا التكريم المشرف وخص بالشكر رئيس الجامعة والنواب والأمناء لما بذلوه من مجهودات لتقديم هذا الحفل بهذه الصورة، مشيداً بتعاون إدارات الجامعة المختلفة خلال فترة عمله لتحقيق أهداف الجامعة وعمل المزيد من الأنشطة الفعالة بها، وبما قدموه من جهد فى مواصلة مسيرة التقدم للجامعة.

وفى ختام الحفل قدم الدكتور ياسر صقر درع الجامعة إلى الدكتور سمير الدمرداش، كما تم عرض فيلم تسجيلى عن الأنشطة التى ساهم فيها على مدار مدة خدمته بالجامعة، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة