بالصور..نجمة آراب جوت تالنت تثير الجدل من جديد.. هاجمت صوتها أحلام ودافع عنه حلمى بكر.. عدم ارتدائها المايوه يلقى إشادة جمهورها.. وفستانها الجرىء يثير غضبهم.. وياسمينا تعتذر.. وتؤكد: أحترم جمهورى

الثلاثاء، 05 يناير 2016 05:58 م
بالصور..نجمة آراب جوت تالنت تثير الجدل من جديد.. هاجمت صوتها أحلام ودافع عنه حلمى بكر.. عدم ارتدائها المايوه يلقى إشادة جمهورها.. وفستانها الجرىء يثير غضبهم.. وياسمينا تعتذر.. وتؤكد: أحترم جمهورى ياسمينا العلوانى
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت المطربة الصاعدة ياسمينا العلوانى، لتثير الجدل مرة أخرى بعد ظهورها بفستان جرىء خلال برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى، وهو الجدل الذى بدأ مع ظهورها لأول مرة كإحدى متسابقات برنامج "آراب جوت تالنت".

فصوت ياسمن القوى وتمكنها من أداء أغانى كوكب الشرق أم كلثوم أثار إعجاب لجنة التحكيم والجمهور فى كل أنحاء الوطن العربى، حيث اعتبرها أعضاء اللجنة صاحبة صوت مميز يصعب تكراره فى هذا العمر الصغير، ليصدم الجمهور واللجنة بعد ذلك بتعليق النجمة الإماراتية أحلام على صوت ياسمينا، والتى اعتبرته "خاويا ومستعارا "، حيث قالت عبر إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى : "مع احترامى للجنة، أخطأوا الاختيار من وجهة نظرى، صحيح صوتها قوى بس لا يحمل أى إحساس ولا شجن"، وهو ما ردت عليه النجمة "نجوى كرم" بتحيز واضح لصوت ياسمينا واصفة إياه بـ"الدسم".
ومن هنا تصاعد الجدل واشتعلت التصريحات بين النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى حول صوت ياسمينا، وراح كل منهم يبدى رأيه فى صوت ياسمينا بعد أن أصبحت مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ما بين معجب بصوتها ومن يراه لا يستحق ، وفريق آخر حيادى يرى أنها ما زالت صغيرة وعلى الجميع دعمها للتحسين منها ومن أدائها.

فوصف الملحن الكبير حلمى بكر كل من لم يعجبه صوت ياسمينا بـ "الجاهل الذى لا يفقه شيئا فى الموسيقى والغناء"، قابله رفض من بعض نجوم عالم الغناء، وأبدت المطربة أصالة دهشتها من الهجوم الشديد على كل من يبدى رأيه بحرية قائلة : "كأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو.. من حق أحلام أن تقول ما تشاء، والصوت حتى الجميل جدا منه قد لا يعجب البعض، وهذا حق طبيعى، وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين، أو أقلها نرفضها بأدب".

انتهى الأمر إلى أن أصبحت ياسمينا مطربة معترف بها تثير أخبارها الجدل وتتابعها الصحف والمواقع، ليتجدد حولها الجدل مرة أخرى بعد نشرها مجموعة من الصور لها داخل حمام سباحة وهى ترتدى ملابسها كاملة، الأمر الذى أثار إعجاب جمهورها، باعتبار أنها لا ترتدى المايوه، مشيدين بما وصفوه بـ"طفولتها وبراءتها".

لم يستمر الأمر طويلا، فسرعان ما تبدلت آراء الجمهور المتابع لرحلة صعود ياسمين الفنية عندما ظهرت أمس فى أحد البرامج بفستان وصفوه بـ "الجرىء" الذى يتناسب مع سنها الصغيرة، منتقدين مكياجها وتبدلها فجأة من سن الطفولة إلى سن الفتاة الناضجة، وفى المقابل دافع عنها البعض باعتباره حرة فيما ترتديه.
وجاءت إحدى التعليقات المنتقدة لتقول : "17 سنه وعامله كدا فى نفسها وأنا أكبر بـ 5 سنين ولسه بنزل بالكوتشى ، فين ديل الحصان الى لسه شايفاكى بيه " ، فيما رد عليها أحد المدافعين قائلا : "كل انسان حُر انا مش شايف اصلا انها لابسة حاجة وحشة و بعدين كبرت ولا مش كبرت يا جدعان انتوا مالكوا".
غير أن المطربة ياسمينا تعاملت مع الأمر على طريقة النجوم الكبار، فاعتذرت على الفور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى قائلة : "بعتذر لكل جمهورى على طريقة ظهورى امبارح فى برنامج بوضوح مع الإعلامى د عمرو الليثى، الفستان الأساسى حصله مشكلة قبل التصوير بعشر دقائق فاضطريت إنى أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة، لكن أنا لا زلت بحترم جمهورى وكل الناس اللى بتحبنى واللى ساندتنى عشان أكون فى المكانة دى، بس لزم التوضيح، بحبكم وربنا ما يحرمنى منكم يارب وأفضل دائما عند حسن ظنكم " .


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العربى

صوت جميل ليه نحارب الحاجه الحلوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة