كلاكيت خامس مرة.. متعب بطل "الأهداف القاتلة"

الإثنين، 04 يناير 2016 12:01 ص
كلاكيت خامس مرة.. متعب بطل "الأهداف القاتلة" متعب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تزايد الأصوات المطالبة بانتهاء أسطورة عماد متعب قائد الأهلى وأنه لم يعد قادرًا على العطاء كما كان عليه الحال فى السنوات الماضية، وطالبه البعض بالاعتزال للحفاظ على تاريخه مع القلعة الحمراء، إلا أن متعب يثبت أنه لاعب كبير ووجوده إضافة للفريق الأحمر حتى ولو شارك فى المباريات كبديل وآخرها هدفه الليلة فى شباك الإنتاج الحربى ليقود الأحمر لفوز قاتل فى الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.
سبق لمتعب إحراز العديد من الأهداف فى الأوقات القاتلة بالمباريات وهى ما رجحت كفة الأهلى والمنتخب الوطنى فى العديد من المنافسات المحلية والقارية، وهى ما سنستعرضها فى السطور التالية.

هدف متعب فى الإنتاج:


سجل عماد وسجل متعب هدفا قاتلا لفريقه فى مباراة مساء اليوم أمام الإنتاج الحربى منحت فريقه الثلاث نقاط خلال اللقاء، بعد استلامه عرضية متقنة من عبد الله السعيد.

هدف متعب فى مرمى بتروجت:


منح متعب الأهلى فوزًا مهمًا على بتروجت فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد السويس فى الأسبوع الثالث للدورى بعد إحرازه هدف الفوز فى الدقيقة 91 من عمر اللقاء، وهو الهدف الذى وضع فريقه على صدارة الدورى برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز فى ثلاث مباريات متتالية.

هدف متعب فى سيوى سبورت:


سجل عماد متعب هدف الأهلى الوحيد فى مباراته أمام سيوى سبورت الإيفوارى فى مباراة الإياب بالدور النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهى التى منحت الأهلى لقب البطولة الغالية، حيث سجل الهدف فى الوقت بدل الضائع بالمباراة.

هدف متعب فى الجزائر:


جدد متعب آمال الجماهير المصرية بعدما اقتنص الهدف الثانى للمنتخب الوطنى فى مباراته أمام الجزائر على استاد القاهرة، وهى التى قادت المنتخبين إلى مباراة فاصلة بالسودان حسمها منتخب الخضر وتأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010، حيث جاء الهدف فى الوقت القاتل من المباراة

هدف متعب فى وفاق سطيف:


كرر متعب هدفه القاتل فى مرمى سيوى سبورت بعدما نجح فى إحراز هدف التعادل لفريقه أمام وفاق سطيف الجزائرى فى الوقت بدل الضائع بمباراة السوبر الأفريقى واحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية قبل أن يفوز فيها الفريق الجزائرى ويتوج بالسوبر الأفريقى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة