فورد تضيف ميزتى Apple CarPlay و Android Auto لسياراتها هذا العام

الإثنين، 04 يناير 2016 06:24 م
فورد تضيف ميزتى Apple CarPlay و Android Auto لسياراتها هذا العام سيارة فورد مزودة بـ Apple CarPlay
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة فورد قبل معرض 2016 CES أنها سوف تقوم بدمج ميزتى Apple CarPlay و Android Autoفى نظام معلومات لوحة القيادة فى السيارات التى تقوم بتصنيعها، لتسمح للسائقين ربط هواتفهم الذكية مع السيارة، والدخول إلى بعض المميزات مثل إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى فإن الشركة قالت إن جميع النماذج الحالية والمستقبلية المزودة بنظام Sync 3 connectivity سوف تدعم منصات أبل جوجل، وأضافت أنها سوف تأتى بشكل افتراضى فى جميع السيارات بداية من 2017.

وسيسمح نظام Sync 3 للسائقين استخدام الأوامر الصوتية لفعل الكثير من الأمور مثل التحدث إلى SiRiوسؤاله عن الاتجاهات أو تشغيل الموسيقى، وبالإضافة إلى ذلك فإن النظام سيحصل على دعم LTE ليسمح للمالك التحكم فى سيارته وتشغيلها وفتح الأبواب والتحقق من مستوى الوقود أو تحديد موقع سياراته وذلك كله من خلال الهاتف.

كما أضافت فورد أيضا دعما لعدد من التطبيقات لمنصة AppLink التابعة لها والتى يمكن الدخول إليها من خلال Sync، بما فى ذلك AAA و CAAو Concurو Eventseeker وCityseeker، فيما أوضحت الشركة أن حوالى 43 مليون سيارة مزودة بـ Sync 3 سوف تكون على الطريق بحلول عام 2020.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة