خريطة التوك شو الليلة.. على الدين هلال ضيفا على "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير الشباب يتحدث عن أزمة حل مجلس الأهلى فى "أنا مصر".. ووزير التعليم العالى يكشف سبب اختفاء المظاهرات فى "على مسئوليتى"

الإثنين، 04 يناير 2016 04:22 م
خريطة التوك شو الليلة.. على الدين هلال ضيفا على "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير الشباب يتحدث عن أزمة حل مجلس الأهلى فى "أنا مصر".. ووزير التعليم العالى يكشف سبب اختفاء المظاهرات فى "على مسئوليتى" الدكتور على الدين هلال والكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف الدكتور على الدين هلال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، فى حلقة يتحدث فيها عن العلاقة بين البرلمان والحكومة، وكيفية ممارسة مجلس النواب دوره الرقابى فى كشف وقائع الفساد، ويحلل تركيبة البرلمان المقبل وشكل القوى والتكتلات السياسية تحت القبة.

أنا مصر على التلفزيون المصرى

ويحاور برنامج "أنا مصر" على القناة الأولى، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وحديث عن أزمة حل مجلس إدارة النادى الأهلى، وعرض أبرز المشاكل التى تواجه الدورى المصرى، وكيفية التعامل مع ظاهرة الألتراس، ومناقشة أزمة عودة الجماهير إلى المدرجات، والسبب خلف تأخير عودة الجماهير وعدم الموافقات الأمنية.

على مسئوليتى مع أحمد موسى

ويستضيف برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، وحوار حول أزمة الاتحادات الطلابية، وحقيقة وجود نية لإلغاء التعليم المفتوح، وأسباب اختفاء المظاهرات والأعمال التخريبية فى الحرم الجامعى، وكيفية موجهة أزمة تخفيض رواتب أعضاء هيئة التدريس.

الحياة اليوم مع تامر أمين

ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، عطية سالم رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى، ومناقشة أبرز المشاكل التى تواجه المزارعين، وشرح سبل الارتقاء بالفلاح المصرى، إضافة إلى عرض طرق جديدة لتقديم قروض ميسرة للفلاحين.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى

ويناقش برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، ظاهرة مذبحة الكلاب التى وقعت فى الإسكندرية من قتل الكلاب فى منطقة الأزاريطة بالإسكندرية الأسبوع الماضى، ويحضر لمناقشة هذه القضية منى خليل، رئيس مجلس إدارة جمعية "إسما" للرحمة بالحيوان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة