"حماة الوطن": الاعتداء الإيرانى على سفارة السعودية محاولة لإشعال الفتن

الإثنين، 04 يناير 2016 04:29 م
"حماة الوطن": الاعتداء الإيرانى على سفارة السعودية محاولة لإشعال الفتن الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى الاعتداء الإيرانى على السفارة السعودية بطهران والقنصلية السعودية بمشهد، واصفا الاعتداءات بأنها "عمل بربرى"، وأن إيران "تلعب بالنار" وتحاول إشعال الفتن فى المنطقة.

وأكد الفريق جلال الهريدى فى بيان له، منذ قليل، أنه يستنكر بشدة تصريحات ملالى طهران، واعتبره تدخلا سافرًا فى الشأن السعودى الداخلى والقضاء النزيه الذى أصدر حكما بإعدم 47 متطرفا من بينهم ثلاثة من الشيعة، بعد تحقيقات طويلة استنفذت كل خطوات التقاضى، وتم الحكم عليهم بالإعدام ونالوا عقابهم.

وشدد رئيس الحزب على أنه يرحب بقرار المملكة العربية السعودية الحكيم بطرد البعثات الإيرانية من المملكة، معتبرا أن إيران دولة راعية للإرهاب وتدعمه وتبث الفرقة الطائفية فى الوطن العربى وتحاول السيطرة على الخليج العربى، ولن يكون فارسيا أبدا كما تريد إيرن.

وأشاد الهريدى بالدور الإيجابى الذى تقوم به المملكة العربية السعودية مع الدول الخليجية للتصدى لمساعى الهيمنة الإيرانية، للسيطرة على منطقة الخليج ومنع أطماعها من السيطرة على المنطقة، كما أشاد بالجهود المبذولة التى تشهدها مسارح المنطقة العربية، وهو ما يتماشى مع الدعوة لتفعيل القوى العربية السياسية العسكرية لمواجهة المد الشيعى الفارسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة