بالفيديو.. شبيه أوباما يحصل على الحزام الأزرق من أكاديمية فنون القتال المختلط

الإثنين، 04 يناير 2016 04:33 م
بالفيديو.. شبيه أوباما يحصل على الحزام الأزرق من أكاديمية فنون القتال المختلط لقطة من داخل أكاديمية الفنون المختلطة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى الخاص بأكاديمية تعليم الفنون القتالية المختلطة "إم إم إيه" مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكى باراك أوباما وهو يحضر إحدى جلسات التدريب القتالية الخاصة بفنون الجيوجيتسو البرازيلى، وقد أظهر المقطع سرعة تعلم الرئيس الأمريكى لبعض الـ"مسكات"، وطرق الاستحواذ.

وظهر الرئيس الأمريكى بارك أوباما فى الفيديو وهو ينفذ بعض أساليب السيطرة من وضعية القتال الأرضى التى تعتمد عليها الجيوجيتسو البرازيلى، كما تم تنفيذها مع المعلم ألبيرتو كرين المتخصص فى هذا المجال، وفى نهاية التدريبات قدم له ألبيرتو الحزام الأزرق، ليرتديه بدلا من الحزام الخاص بالمبتدئين باللون الأبيض، حيث يعد تغيير لون الأحزمة فى الرياضات القتالية دليلا على تخطى اللاعب من مستوى لآخر.

ولكن فى النهاية أوضح الموقع أن الشخص الموجود فى المقطع ليس هو الرئيس الأمريكى الحقيقى، وإنما هو شخص مشابه له تماماً ونجح فى انتحال شخصيته ويدعى ريجى براون، وأكد أنه عمل أوقات طويلة للوصول إلى كاريزمة الرئيس الأمريكى.

والجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما كان لديه شغف وتطلع على الفنون القتالية ومارس بالفعل رياضة التايكوندو فى الفترة ما بين 2001 و2005، وفى 2009 نال الحزام الأسود الفخرى فى التايكوندو من الرئيس الكورى الجنوبى لى ميونج باك.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة