بالفيديو.. برامج اكتشاف المواهب على القنوات "الشمال" شعارها "اتصل بينا بس"

الإثنين، 04 يناير 2016 07:08 م
بالفيديو.. برامج اكتشاف المواهب على القنوات "الشمال" شعارها "اتصل بينا بس" الإثارة هى سلاح تلك القنوات لجذب الجمهور
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"نفسك تغنى شعبى.. مهرجانات.. أو حتى رومانسى.. إحنا هنخليك تغنى قدام نجمك المفضل بعيد عن أى تصفيات ومين بيكسب ومين بيخسر أنت بس اتصل بينا على الأرقام ديه".. بهذه الجمل التى تطل من خلالها إحدى الفتيات وهى تتمايل يمينا ويسارا تعلن عن إحدى المسابقات لاكتشاف المواهب على قنوات "بير السلم" أو كما يطلق عليها البعض القنوات "الشمال"، وهى مسابقة "كينج الأغنية الشعبية"، والتى لا تفرض أى شروط على المتقدم ولكنها مفتوحة للجميع من يريد أو يحلم بأن يغنى أمام نجمه المفضل فعليه فقط أن يرفع سماعة التليفون لترد عليه هذه الفتاة "بدلع" وتقول "ألوووو"، والجائزة إنتاج فيديو كليب للفائز يذاع على أكثر من قناة منها شعبيات والمولد وولاد البلد ومزازيك.

والحقيقة أنها مجرد وسيلة جديدة اخترعتها هذه القنوات للضحك على الجمهور واللعب بأمنياتهم وأحلامهم بهدف جمع الفلوس من خلال الاتصالات التى بالطبع سيلجأ لها عدد كبير ممن يبحثون عن فرصة لإثبات موهبتهم خاصة فى ظل صعوبة التواصل مع برامج اكتشاف المواهب الشهيرة على القنوات الفضائية الكبرى والتى يتطلب المشاركة فيها لاجتياز بعض المراحل المسابقة والتى تتعلق باختبارات المواهب مع اختيار عدد محدد من كل بلد للمشاركة فى البرنامج.

والمفارقة أن هناك فئة أخرى ستبادر وتتسارع للاتصال بمسابقة "كينج الأغنية الشعبية" حيث لن يقتصر الاتصال على من هم يحلمون بفرصة ولكن هناك من يريد أن يحلم بفرصة من نوع آخر وهى سماع صوت الفتاة التى وعدت المشاهدين فى الإعلان عن المسابقة وقالت لهم "مستنياكوا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة