ارسم شريك حياتك.. كاريكاتير العشاق أحدث طرق استبدال "برواز الفرح"

الأحد، 31 يناير 2016 06:00 م
ارسم شريك حياتك.. كاريكاتير العشاق أحدث طرق استبدال "برواز الفرح" ماكيتات العروسين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد الشموع والورود ورش الملح وحدها العادات والمراسم الاحتفالية الخطوبة أو الزواج، فمع الوقت ظهرت عدة تقاليع وموضات أضفت على هذه المناسبات جوا خاص ومختلف وميزت العروس والعريس عن غيرهم، وتعتبر رسومات الكاريكاتير والماكيتات والمجسمات للعروسين أحدث هذه الموضات التى تصبغ اليوم بخفة الدم والبهجة.

تحكى منظمة الحفلات" لينا مراد" عن ماكيتات العروسان وطرق تصنيعها والأماكن الأفضل لوضعها قائلة "الكاريكاتير بشكل عام له طابع كوميدى ساخر وعندما يبلور ليستوعب صور العروسان بشكل غير تقليدى يلفت انتباه الحضور بحفلة الخطوبة أو الزفاف ويضفى لها طابع خاص ومبتكر.
لذلك نقل معظم العرسان هذه اللمسة الكريكاتيرية والمجسمات عن أفراح الغرب ولاقت نجاح كبيرا هنا على الرغم من ارتفاع أسعارها نسبيا، لكنها فكرة مختلفة يلجأ لها عشاق التميز.

وعن طريقة تصنيعها تقول": يرسل العروسين صور مجمعة لهما ونبدأ فى محاكاة ملامحهما داخل رسمة الكاريكاتير التى يختارونها بواسطة برنامج معين ثم تضاف لها خلفية وتطبع على هيئة لوحة، أو توضع على جسم خشبى يقص على حد مقاسها لتتحول إلى مجسم .

مضيفة ": دخلة الفرح وجانب الكوشة تعد هذه هى أفضل الأماكن التى يمكن أن نستغلها لوضع هذه الماكيتات بشكل واضح وظاهر للحضور، وفيما يلى مجموعة من النماذج التى يمكن محاكاتها.

1
أشكال ماكيتات جديدة


2
أحدث تقاليع العروسين


3
كاريكاتير للعشاق


4
أشكال جديدة للاحتفال بالخطوبة


5
يمكن تحويلها على مجسمات خشبية


6
تقاليع الزفاف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة