أحمد فراج الإذاعى الذى غنت له الشحرورة "الحلو ليه تقلان أوى"

الأحد، 31 يناير 2016 07:00 ص
أحمد فراج الإذاعى الذى غنت له الشحرورة "الحلو ليه تقلان أوى" صباح
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن بعض فنانات الزمن الجميل كان ينجذبن إلى الإذاعيين الكبار فى هذه الفترة الذين كانوا نجومًا تتلألأ فى سماء الإذاعة المصرية وأصواتهم المميزة يذوب فيها الحسناوات والجميلات، والدليل على ذلك قصة الحب القوية التى جمعت النجمة الجميلة صباح مع الإذاعى القدير أحمد فراج والتى تكللت بالزواج.

وليس ذلك فقط بل غنت صباح له "الحلو ليه تقلان قوى.. باين عليه زعلان قوى.. تتقل قوى تزعل قوى..أنا قلبى بيحبك قوى" أثناء مشاركته لها فى فيلم "ثلاثة رجال وامرأة"، حيث تعرف عليها أثناء تصوير الفيلم وبسبب حبها له أعلنت صباح إسلامها حتى تتزوج من أحمد فراج، وتنازلت هى عن ديانتها إلا أنه تم الانفصال بعد ثلاث سنوات بعدما طالبها بعدم قبول أدوار معينة فى السينما إضافة إلى احتجاجه الدائم على سهراتها الفنية وملابسها المثيرة.

وشارك الإعلامى أحمد فراج فى نقل الإذاعات الخارجية وحفلات كوكب الشرق أم كلثوم الشهرية، ثم قدم أشهر برامجه «نور على نور» عام 1960 واستمر يقدمه حتى 1977 وبلغ ما قدمه منه ما يقرب من ألف حلقة، فراح اشترك تمثيلًا فى فيلم وحيد هو «ثلاثة رجال وامرأة» مع عبد السلام النابلسى، ويبدو أنه لم يقتنع بموهبته الفنية فقرر اعتزال الفن إلى الأبد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة