لأن الكورشيه أجمل..صممى فساتين أطفال لبناتك بأفكار مختلفة

السبت، 30 يناير 2016 04:00 م
لأن الكورشيه أجمل..صممى فساتين أطفال لبناتك بأفكار مختلفة فتاه صغيرة..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة الفتيات التى تحلم دوماً بالزواج وإنجاب بنت صغيرة، تحقق معها الأشياء التى لم تستطع تحقيقها، وبالتبعية ينتقل هوس الأمهات بالموضة والأزياء إلى الاهتمام بأزياء بناتهن، ومتابعة أحدث تصميمات فساتين الأطفال، والإكسسوارات التى تضيف من أناقته.

ولأن البنات يعشقن الموضة والأزياء منذ نعومة أظافرهم، يطرح مصممى الأزياء موديلات جديدة لفساتين الأطفال، وفى 2016 تعود فساتين الأطفال المصنوعة من الكوريشيه إلى ساحة الموضة والأناقة، وتوجد منها أشكال مميزة.

مجموعة من

فساتين الأطفال

المصنوعة من الكوريشيه:-

1-فستان بينك رقيق، يحمل مجموعة من الورود البيضاء التى تزيد من بساطته، ويعتبر ذلك الموديل من الأشكال المميزة التى تناسب الصغيرات.
فستان 1
فستان من اللون البينك

2-فستان من اللون الفيروزى الذى يتميز بالـ"غرز" الواسعة بين خيوط الكوريشيه، مما يزيد من بساطته، ويتميز اللون الفيروزى بمناسبته لأصحاب البشرة البيضاء والسمراء، ويمكن إضافة إكسسوارات بسيطة من اللون الأبيض ليزيد من أناقته.
فستان 2
فستان أطفال من الكوريشيه

3-اللون الزيتى يظهر تصميم الفستان وخيوط الكورشيه السميكة تزيد من أناقة الموديل، وبرزت الأزرار المصنوعة من اللون البيج، ليظهر الشكل المميز للصدر.
فستان 4
فستان أطفال من اللون الزيتى


4-فستان من اللون الموف، مصنوع من أكثر من طبقة من الكوريشيه، ولونه الناعم يجعله مناسباً للأطفال ، و تنوع أشكال "الغرز" المستخدمة فيه يزيد من جماله، أما شكله المنفوش يجعل الصغيرات يظهرون كأميرات.
فستان 5
فستان اطفال موف منفوش



5-فستان بسيط من اللون الرمادى، ظهرت جيوبه التى تحمل شكل قلب من اللون الموف الهادىء، ليظهر أناقة الفستان، و ظهر الكاب المصنوع من نفس الخيوط التى صنع منها الفستان ونفس اللون، ليعكس أناقة التصميم ككل.
فستان 6
فستان أطفال رمادى

6-اللون الكحلى الفاتح مع الخيوط التى تحمل اللون "اوف وايت" ووضعت على حواف الفستان، تظهر أناقته، التى نبعت من بساطة التصميم، والورود الموضوعة على منطقة الوسط، زادت من رقة الفستان، فضلاً عن الكاب المصنوع من نفس اللون ووجود نفس الورود، يجعل التصميم مناسب لفتاه صغيرة مميزة.

فستان 7
فستان كحلى مع الكاب

7-فستان من اللون الأحمر الفاتح، الذى يتميز بوردة كبيرة الحجم موضوعة على جانب الصدر، ظهرت بساطة التصميمن خاصة مع وجود حذاء يحمل نفس لون الفستان، جعله موديل متكامل و أنيق.


فستان 8
فستان أحمر فاتح مع الحذاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة