نجاة زعيم حزب الاستقلال البريطانى من محاولة اغتيال

الأحد، 03 يناير 2016 03:43 م
نجاة زعيم حزب الاستقلال البريطانى من محاولة اغتيال نايجل فاراج
لندن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار بريطانيا



تعرض زعيم حزب استقلال بريطانيا (يوكيب) نايجل فاراج لمحاولة اغتيال بعد أن تعرضت سيارته لتخريب، مما تسبب فى حادث مرعب على الطريق السريع.

وأوضحت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى نسختها الالكترونية الأحد، أن زعيم حزب الاستقلال كان على الطريق الفرنسى بينما كان يقود سيارته من بروكسل إلى منزله فى كينت، ووقتها تخرب إطار سيارته الفولفو مما تسبب فى الحادث.

وأضافت أنه عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، قالوا له أن المفصلات عند جميع العجلات تم فكها عن عمد.

ومن جانبه قال فراج إنه كان يقود سيارته عندما فوجئ بتوقف عجلة القيادة عن العمل، ودخول السيارة فى الاتجاه المعاكس مما اضطره للقفز منها قبل أن تصطدم بإحدى الشاحنات.

وأشار إلى أن الشرطة الفرنسية نظرت فى الأمر، وقالت أن بعض المفصلات قد تكون مفكوكة فى عجلة واحدة- ولكن ليس فى كل الاربع عجلات.

وأضاف "اضطررت للقفز بسرعة من فوق السور الفاصل بين الاتجاهين بسرعة، عندما أدركت أن الحادث مدبر ولم يكن من قبيل الصدفة، خاصة أن بعض الشاحنات كانت حاولت الاصطدام بسيارتى أكثر من مرة.

ولم يوجه "فراج" أصابع الاتهام إلى أى شخص أو جهة بمحاولة اغتياله، لكنه أشار إلى أن تحقيقات الشرطة والفحص الميكانيكى للسيارة أكد أن إطارات السيارة تعرضت لتخريب متعمد بهدف اغتياله، ولكنه طلب منهم إبقاء الأمر طى الكتمان منعًا لإثارة البلبلة.

وطلب "فراج" من الشرطة إغلاق ملف الحادث وعدم إصدار أى تقارير أو بيانات رسمية عنه.

ونوهت "ديلى ميل" إلى أن الحادث الذى وقع فى وضح النهار فى نهاية أكتوبر الماضى، ظل طى الكتمان من قبل فراج إلى وقتنا هذا حتى وافق على الحديث عن ذلك فى نهاية هذا الاسبوع بعد أن اتصلت به الصحيفة البريطانية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة