ضاحى خلفان: إيران دولة مؤذية للعالم وآخر من يتحدث عن القضاء

الأحد، 03 يناير 2016 04:06 م
ضاحى خلفان: إيران دولة مؤذية للعالم وآخر من يتحدث عن القضاء ضاحى خلفان
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، هجوما على إيران، مؤكدا انها آخر من يتفلسف ويتكلم فى نزاهة القضاء وحقوق الإنسان، وأنها أصبحت دولة مؤذية للعالم أجمع.

وأضاف "خلفان" عبر مجموعة تغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: تحاول إيران بث الفرقة بالعزف على وتر الطائفية، مع "نمر الورق" الإيرانى، عشرات الإرهابيين نالوا الجزاء بسيف العدل.

وتابع القائد السابق لشرطة دبى: "من لا يريد القتل لا يقتل، أما من قتل فجرد له الحسام"، وعن إعدام الشيعى "نمر النمر" قال "خلفان": موضوع النمر الإيرانى صدعونا به، المسألة بسيطة لا تقتل حتى لا تقتل.

كما سخر من تسمية شارع القنصلية السعودية بمدينة مشهد الإيرانية باسم "الشهيد النمر" فنشر صورة للوحة الجديدة قائلا: انظر اللوحة ليست خيبة واحدة، وإنما خيبتان".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



موضوعات متعلقة..


- الإمارات تستدعى سفير إيران وتسلمه مذكرة احتجاج على التدخل بشئون السعودية (تحديث)

- بعد إعدام "النمر الإيرانى".. طهران تتصيد الأخطاء للمملكة.. والسعودية "شوكة فى حلق" أطماع إيران بالمنطقة.. أبناء الخمينى افتعلوا أزمة إعدامات "السبت".. فهل ستشهد الأيام المقبلة مزيدا من التوتر؟

- إيران تصعد ضد السعودية بعد إعدام زعيم الشيعة.. البرلمان يناقش تغيير اسم شارع قنصلية الرياض لـ"النمر".. ومظاهرة وسط طهران.. والحرس الثورى: مخطط صهيونى لزرع الخلاف بين السنة والشيعة

- هاشتاج "مصر تدعم السعودية ضد الإرهاب" يواصل تصدر "تويتر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة