فستان الزفاف المنفوش يعود للسيطرة على الموضة فى عرض Guo Pei

الجمعة، 29 يناير 2016 02:00 ص
فستان الزفاف المنفوش يعود للسيطرة على الموضة فى عرض Guo Pei فستان زفاف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم مصمم الأزياء الصينى Guo Pei، مجموعة من التصميمات المميزة لفساتين الزفاف، ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، ومزج فى تصميماته بين روح الثقافة الصينية التى ظهرت فى بعض التطريزات، وبين الرقة والأناقة الباريسية، التى طغت على الموديلات.

وحرص Guo Pei على عودة فستان الزفاف الذى يتميز بالوسط العالى، والشكل المنفوش ، حيث ظهرت تصميمات الفساتين بشكل يشبه فساتين الملكات قديماً، واختار Guo عارضات الأزياء من أصحاب البشرة الخمرية والسمراء، الذين ظهروا بمكياج بسيط جداً و تسريحات شعر رقيقة، أضافت إلى جمال التصميمات.

وبالرغم من رقة التصميمات إلا أنها حملت تطريز من اللون الفضى المميز، الذى زاد من جاذبية التصميمات، واعتمد Guo على الأكسسوارات الكبيرة، حيث ظهرت العارضات وهن يرتدين أكسسوارات مميزة مثل الخواتم الكبيرة الحجم، والحلق والسوار البارزين.

ويعتبر Guo Pei من أبرز مصميين الأزياء الذين أشتهروا بتصميمات فساتين الأحتفالات الصينية و الأمريكية، وقد صمم أحد أجمل الفساتين التى ارتدتها المغنية ريانا، وتميز الفستان بذيل طويل، وقد ظهرت ريانا بهذا التصميم على الريد كاربت فى المهرجان الصينى الـ" Yellow Gown" وظهر معها 3 رجال ليحملوا ذيل الفستان.

فستان زفاف (1)
فستان زفاف مميز بقصة من الظهر


فستان زفاف (2)
تصميم أنيق للمصمم Guo Pei


فستان زفاف (3)
فستان زفاف بشكل جديد و مميز


فستان زفاف (4)
التطريز الفضى يزين الفستان


فستان زفاف (5)
فستان زفاف بذيل طويل


فستان زفاف (6)
الفستان يحمل شكل معين من الخلف يعكس روح الثقافة الصينية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة