أهمها اللبن الرايب وعصير الكيوى.. 5 مشروبات طبيعية هتغنيكى عن "الدايت"

الجمعة، 29 يناير 2016 10:00 ص
أهمها اللبن الرايب وعصير الكيوى.. 5 مشروبات طبيعية هتغنيكى عن "الدايت" فتاه ثمينة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيادة الوزن..مشكلة تؤرق الكثير من الفتيات، وتسبب متاعب بدنية ونفسية عديدة لهن، وتحاول معظم الفتيات ايجاد حلول للتخلص من زيادة الوزن، والحصول على جسم نحيف وقوام ممشوق من خلال اتباع نظام غذائى سليم، أو ممارسة التمارين الرياضية، وهناك بعض الفتيات اللاتى يجدن صعوبة فى اتباع ريجيم ويلجأن إلى عمليات التجميل التى انتشرت فى الفترة الأخير بكثرة من أبرزها، عمليات تدبيس المعدة، و نحت الجسم.

تبحث الفتيات دائماً عن الأطعمة التى تساعد على حرق الدهون، و أسهل طرق للحصول على جسم نحيف، ولجأت بعض الفتيات إلى استخدام الكريميات الموضوعية، وارتداء أحزمة التخسيس، وتناول الوصفات المجهزة عند العطارين، ولم تفكر الفتيات فى المشروبات البسيطة التى تساعد على حرق الدهون بشكل سريع جداً.


من أهم المشروبات التى تساعد على التخلص من زيادة الوزن:-


1-"الشاى الأخضر" ويساعد الشاى الأخضر على حرق الدهون بشكل سريع، إضافة إلى قدرته على تنقية الجسم من السموم، من خلال تحللها فى العرق أو البول، ويفضل تناول من 3 إلى 5 اكوب من الشاى الأخضر يومياً للتخلص من الدهون.
شاى أخضر
شاى أخضر


2-"المياه الباردة"كثير من الفتيات لا تعلم أن المياه الباردة تساعد على حرق دهون الجسم، وانتظام الدورة الدموية، والحفاظ على تمثيل غذائى سليم، خاصة إذا تناولت كميات وفيرة من المياه الباردة.
مياه باردة (1)
مياه باردة


3-"عصير الخضروات" مثل عصير الجرجير والبقدونس والليمون، تساعد هذه العصائر على التخلص من دهون الجسم بسرعة جداً، خاصة إذا تناولت كوب من العصير قبل تناول الطعام مباشرة.
عصير الخضروات
عصير خضروات


4-"اللبن الرايب" حيث أثبتت مجموعة من الدراسات أن اللبن الرايب يساعد على حرق دهون الجسم وخسارة الوزن بشكل سريع، بسبب وجود الكالسيوم الذى يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون.
اللبن الرايب (1)
اللبن الرايب


5-"عصير الكيوى والأناناس"ويعتبر عصير الكيوى والأناناس حل سحرى لخسارة 10 كيلو جرام من الوزن فى 15 يوم فقط، حيث أثبتت الدراسات أن تناول كوب من عصير الكيوى والأناناس لمدة 15 يوم بدلاً من وجبة غداء، يساعد على فقدان 10 كجم من الجسم، ويتم خلط شرائح من الأناناس الطازج إلى قطعتين من الكيوى وخفقهم بدون سكر وتناولهم مرة يومياً.
عصير الكيوى والاناناس
عصير الكيوى والأناناس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة