تحدى الجمال ..7 نجمات ظهرن بدون مكياج على أغلفة المجلات العالمية

الخميس، 28 يناير 2016 07:00 ص
تحدى الجمال ..7 نجمات ظهرن بدون مكياج على أغلفة المجلات العالمية النجمة ديمى لوفاتو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تسعى فيه معظم الفتيات للتعرف على أفضل طرق وضع المكياج، والتهافت على عمليات التجميل، والتعرف صيحات الموضة فى عالم المكياج من النجمات العرب اللاتى يفضلن الظهور بـ لوك مميز، و أحدث صيحات الميكب، ظهرت نجمات هوليود بدوم مكياج على أغلفة المجلات.

حيث ظهرت النجمة كيم كارديشيان على غلاف مجلة "فوج" بدون مكياج نهائياً، ورغم نجوميتها لم تخش كيم أن يراها جمهورها بدون ميكب، الأمر ذاته فعلته النجمة ديمى لوفاتو، ورفعت شعار "لا للمكياج"، وتحررت من كل مستحضرات التجميل التى توضع على الوجه، بل وتحررت من جميع ثيابها أيضاً، وظهرت عارفة على غلاف مجلة "فانيتى فيرز".
كيم كارديشيان بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
كيم كارديشيان بدون ميكب


ديمى لوفاتو بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
ديمى لوفاتو بدون ميكب


أما مغنية البوب الأمريكية جيسيكا سيمبسون، كانت من الرواد حيث ظهرت بدون مكياج نهائياً على غلاف"مارى كليرز" فى عام 2010، لتبثت أن الطبيعة لها سحرها الخاص، ولم تجد النجمة أديل أى حرجاً فى الظهور بدون مكياج على غلاف مجلة "رولنج ستون" بعد الأنتهاء من تصوير أحدث أغنياتها، ورغم شعبية أديل الكبيرة إلا أن صورتها هذه نالت إعجاب جمهورها بشكل كبير.
جيسيكا سيمبسون بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
جيسيكا سيمبسون بدون ميكب


أديل بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
أديل بدون ميكب

ولم تختلف ميراندا لامبريت عن باقى نجمات هوليود، وظهرت بدون ميكب على غلاف مجلة"بيبولز" وظهرت ضمن الأكثر جمالاً على مستوى العالم، ولم تحتاج النجمة كيرى واشنطن لأى مستحضرات تجميل، لتظهر على غلاف مجلة "جلادياتورز".

ميراندا لامبريت بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
ميراندا لامبريت بدون ميكب



كيرى واشنطن بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
كيرى واشنطن بدون ميكب


أما النجمة "نيكى ميناج" فحصلت على هدنة من ألوان ظلال الجفون الكثيرة، وأحرم الشفاه بألوانه الصارخة، وقررت ان تفاجىء جمهورها عام 2013 و ظهرت على غلاف مجلة " ايل" بدون مكياج.




نيكى ميناج بدون ميكب -اليوم السابع -1 -2016
نيكى ميناج بدون ميكب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة