هتلبسى أيه بكرة ؟ بالصور ..8 اقتراحات كاجوال تنفع للشغل والخروج

الأربعاء، 27 يناير 2016 05:04 م
هتلبسى أيه بكرة ؟ بالصور ..8 اقتراحات كاجوال تنفع للشغل والخروج موضة الكاجوال لأوقات العمل- صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتاج الفتاة العاملة كل يوم أن ترتدى ملابس مختلفة عن اليوم الذى قبله وموضة الكاجوال تحقق هذه المعادلة بكل بساطة ، ويقدم موقع "fashionstylemag" مجموعة من الاختيارات التى تجعلك أنيقة ومتجددة كل يوم على الرغم من أن الموديلات بسيطة والألوان رقيقة، إلا أنها تطغى على إطلالتك بملامح الأناقة المميزة وتحقق لك الراحة طوال ساعات العمل.
موضة الكاجوال  -اليوم السابع -1 -2016
موضة الكاجوال

فى الشتاء شنطة اليد والهاف بوت من نفس اللون يمثلون أيقونة الموضة الأنيقة بلا منازع ويمكن أرتدائهم بكل بساطة على العديد من موديلات الملابس والألوان أيضا.
أناقة وبساطة  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وبساطة

كلما كانت إطلالتك ناعمة وبسيطة كلما امتلكت مفتاح دخولك إلى عالم الموضة والأناقة من أوسع الأبواب وفى الشتاء موديلات " الكارديجان" هى السبيل إلى الإطلالة الأنيقة حيث يمكن أرتداء معها موديلات متنوعة من البادى الصوف أو القمصان القطن.
تنوع فى الموديلات  -اليوم السابع -1 -2016
تنوع فى الموديلات

الألوان البسيطة هى حجر الاساس فى موضة الكاجوال حيث لا يتعدى اللونان فى الطقم الواحد ويكون لون مكملات الموضة من الأحذية أو الشنط مكمل لهم لتكون الحصيلة 3 ألوان ليس أكثر، وهذا الملائم فى موضة العمل.
الكوفية لإطلالة أنيقة  -اليوم السابع -1 -2016
الكوفية لإطلالة أنيقة

كلما كانت إطلالتك بسيطة أدى ذلك إلى ظهور أى لمسة على إطلالتك بطريقة أنيقة ، وتعتبر الكوفية بكافة الأنواع المختلفة لها من أيقونات الموضة الكاجوال .
الجاكيت بإطلالة كاجوال -اليوم السابع -1 -2016
الجاكيت بإطلالة كاجوال

الجاكيت من الموديلات الكلاسيك يمكن أرتدائة بعدة طرق فى محيط العمل وكما أن الوانة المتعددة تجعلك تقتنى منه أكثر من واحد فهو أنيق وعملى .
الأحذية الرياضية من سمات الكاجوال -اليوم السابع -1 -2016
الأحذية الرياضية من سمات الكاجوال

الأحذية الكاجوال " الكوتشى، الأسبدرين" من أنواع الموضة المتعددة التى تلائم أناقتك فى العمل وتجعلك تبدين أنيقة بملابس مريحة.
موضة الكاجوال  -اليوم السابع -1 -2016
موضة الكاجوال

الكروهات بلمسات أنيقة  -اليوم السابع -1 -2016
الكروهات بلمسات أنيقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة