من محمد صلاح إلى كارول.. رسائل سلبية تهدد صفقة "تشيلسى ـ باتو"

الأربعاء، 27 يناير 2016 03:53 م
من محمد صلاح إلى كارول.. رسائل سلبية تهدد صفقة "تشيلسى ـ باتو" صلاح وكارول وباتو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب سوق الانتقالات الشتوية من الإغلاق فى إنجلترا ومعظم دوريات أوروبا.. ولم تبرم أندية البريميرليج أى صفقات قوية حتى الآن على الرغم من الأزمات التى يعانى منها عمالقة المسابقة أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسى وليفربول.

أداء أندية الدورى الإنجليزى فى سوق يناير مغاير تمامًا عما يقومون به فى الصيف، فمعظم الصفقات التى تم إبرامها فى يناير لا يكتب لها النجاح ويبدو أن تشيلسى يسير فى نفس الاتجاه باقترابه من التعاقد مع ألكسندر باتو القادم من كورينثيانز البرازيلى.

باتو رفض عرضًا مغريًا من الصين لرغبته فى العودة إلى الأضواء واللعب فى البريميرليج، لكن هل سينجح فى العودة أم ينضم إلى قائمة طويلة من الصفقات سيئة الحظ لم تضف للدورى الإنجليزى على الإطلاق كالنماذج التالية.

اليوم السابع -1 -2016

فيرناندو توريس


أغلى صفقة شتوية فى تاريخ البشر، انضم توريس من ليفربول إلى تشيلسى فى يناير 2011، وبعد 142 مباراة و81 هدفا مع الريدز، قدم النينو أداءً باهتًا مع تشيلسى على مدار 172 مباراة اكتفى خلالها بتسجيل 45 هدفا.

اليوم السابع -1 -2016

محمد صلاح


انتقل صلاح من بازل إلى تشيلسى فى شتاء 2014 ووقع عقدًا يمتد لـ2018، لكنه لم يشارك سوى فى 19 مباراة معظمها كبديل وسجل هدفين فقط، بعدما لعب 79 مباراة فى بازل وزار شباك منافسيه 20 مرة، ليرحل إلى فيورنتينا ومنه نحو روما.

اليوم السابع -1 -2016

أندى كارول


منافس توريس على لقب أسوأ صفقة شتوية فى تاريخ البريميرليج، انتقل إلى ليفربول من نيوكاسل فى 2011 مقابل 35 مليون جنيه إسترلينى، أكثر مما دفعه الريدز لضم سواريز من أياكس والتى بلغت حوالى 19 مليون إسترلينى، وعلى الرغم من ذلك لم يظهر سوى 58 مباراة وسجل 11 هدف فقط!

اليوم السابع -1 -2016

كوادرادو


جاء كوادراو من فيورنتينا فى الشتاء الماضى إلى تشيلسى مقابل 23.3 مليون إسترلينى، لكن مورينيو أبقاه طويلا على مقاعد البدلاء ليرحل بعدها إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

اليوم السابع -1 -2016

كيم كالستروم


قد يسمع البعض هذا الاسم للمرة الأولى، لاعب الوسط السويدى كيم كالستروم جاء إلى أرسنال فى يناير 2014 من سبارتاك موسكو لكنه لم يشارك سوى فى 4 مباريات مع المدفعجية بسبب الإصابة ليعود إلى فريقه السابق.

اليوم السابع -1 -2016

راداميل فالكاو


جاء إلى مانشستر يونايتد فى يناير الماضى قادمًا من موناكو، لكنها كانت تجربة سيئة للغاية بالنسبة للاعب والنادى، وظهر 29 مرة بقميص الشياطين الحمر وسجل 4 أهداف فقط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة