محافظة المنوفية تلتقى المواطنين فى اللقاء الأسبوعى لبحث حل مشاكلهم

الثلاثاء، 26 يناير 2016 02:24 م
محافظة المنوفية تلتقى المواطنين فى اللقاء الأسبوعى لبحث حل مشاكلهم محافظ المنوفية
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت محافظة المنوفية اليوم، لقاء المواطنين الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة، ومدير إدارة خدمة المواطنين، حيث استمع الشيخ لشكاوى عدد من المواطنين، والتى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الأحياء والمدن وطلبات موجهة للتربية والتعليم والشئون القانونية والقوى العاملة والتنمية الإدارية وغيره.

كما قام اللواء محمد الشيخ فى الحال بالاتصال تليفونيا ببعض الجهات المسئولة لاتخاذ اللازم لحل المشكلة، بالإضافة إلى إحالة بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين .

حيث قام بالاتصال تليفونيا برئيس حى شرق مدينة شبين الكوم للإفادة ومحاولة إنهاء شكوى مواطن باستخراج ترخيص لورشة موبيليا، وكذا الاتصال تليفونيا برئيس حى غرب شبين الكوم لتوفير كشك لمواطن لإعانته على ظروف المعيشة.

كما قام السكرتير العام بتحويل طلب موظفة بالتربية والتعليم بإسناد عمل خفيف لها، نظرا لظروفها الصحية إلى مديرية التربية والتعليم لاتخاذ اللازم ومراعاة ظروفها الصحية، وكذا طلب مواطن توفير دراجة بخارية بثلاث عجلات إلى التضامن الاجتماعى لتقديم الدعم اللازم.

وأحال "الشيخ" شكوى مواطن يتضرر فيها من إيقاف قرار ترخيص بناء دون وجه حق إلى الشئون القانونية للإفادة، وطلب مواطن لتوفير فرصة عمل إلى القوى العاملة ومديرية التضامن الاجتماعى .

وأكد "الشيخ" على حرص المحافظة على خدمة المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشاكلهم، مؤكدا أن الاهتمام بالمواطن من أوليات المحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة