ماذا حل بمحمد صلاح منذ انضمامه لتشيلسى فى يناير 2014؟

الثلاثاء، 26 يناير 2016 09:47 م
ماذا حل بمحمد صلاح منذ انضمامه لتشيلسى فى يناير 2014؟ محمد صلاح مع تشيلسى
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر اليوم عامين على انضمام المصرى محمد صلاح لصفوف تشيلسى الإنجليزى من بازل السويسرى مقابل 11 ملايين جنيه إسترلينى كأغلى لاعب فى تاريخ الكرة المصرية.

وصلاح أحد أهم اللاعبين المصرين بالوقت الراهن بل قد يكون اللاعب رقم واحد بالفترة الجارية، مرت على شخصيته كلاعب كرة بعض التغييرات منذ انضمامه لتشيلسى فى يناير 2014 سوف نستعرضها بالتقرير التالى لموقع "اليوم السابع".

أصبح لاعبا مهما.. لكن المستوى يتراجع


صلاح بالوقت الراهن هو لاعب مهم بصفوف فريقه الإيطالى، روما بعدما كان مهشما مع تشيلسى الإنجليزي رفقة المدرب جوزيه مورينيو قبل أن يجد نفسه فى فيورنتينا.

ويعد صلاح حاليا من نجوم الدورى الإيطالى الذى لم يكن موجود بالبريمير ليج وتسلط وسائل الإعلام عليه الضوء وترصد تحركاته.

محمد صلاح، يعانى بالوقت الراهن من تراجع مستواه رفقة الذئاب منذ إصابته ولم يستطع من بعدها استعادة مستواه المعهود.

مورينيو ليس السبب فى رحيله فقط


الكثير يعتقد بأن مورينيو وراء رحيل محمد صلاح عن تشيلسى لعدم اعطاء مدرب ريال مدريد السابق المصرى الفرصة الحقيقة رفقة البلوز، لكن ليس هذا كل شىء بل المدرب البرتغالى له دور فى هذا وصلاح نفسه وراء رحيله لقلة خبراته الذهنية داخل الملعب، وعدم انسجامه مع قوة البريمير ليج ولم يتعامل بشكل جيد مع لعبه بنادى ينافس على كل البطولات.

فمحمد صلاح لم يطور من نفسه خلال عامين منذ انضمامه لتشيلسى كما يفعل جميع لاعبى العالم لذلك يعانى بالوقت الراهن من تراجع مستواه.

انضمامه لتشيلسى الخطأ الكبير


صلاح فضل الانضمام لصفوف تشيلسى على ليفربول بالرغم من علمه بصعوبة المشاركة رفقة النادى اللندنى مقابل الفرص الكبيرة مع الريدز.

محمد صلاح ارتكب خطأ كبيرا بالانضمام لتشيلسى ويعانى من النتائج المرتبة عليه بالوقت الراهن.

لو كان انضم صلاح لفريق ليفربول لكان الوضع الجارى مختلف تماما للاعب بازل السابق.

لم يفهم طبيعة الدورى الإيطالى بعد


بالرغم من تألق صلاح مع فيورنتينا خلال إعارته ومطلع الموسم الجارى رفقة روما، إلا أنه لم يفهم بعد طبيعية الدورى الإيطالى ثالث أقوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبري"بيج فايف".

صلاح من مميزاته السرعة والقوة البدنية ولكنهما عاملان لن يساعداه كثيرا بالدورى الإيطالى ويحتاج بالوقت الراهن إلى التطوير من قدراته ،على مستوى صناعة اللعب وإجادة اللعب بأكثر من مركز والتعلم أكثر من أخطاءه وعدم استمرار العادة السيئة التى يملكها حاليا وهى إضافة الكثير من الفرص ودارسة الخصوم جيدا.

انضمام الننى لأرسنال لا يثير غيرته لكن


صلاح لم يعد بعد اللاعب صاحب الاهتمام الإعلامى الكبير من قبل الصحافة المصرية عقب انضمام محمد الننى من بازل السويسرى لأرسنال الإنجليزى بالميركاتو الشتوى الجارى مقابل 7.3 ملايين إسترلينى.

صلاح علاقته مع محمد الننى رائعة كما كانت إبان تواجدهم بصفوف بازل السويسرى بالرغم أنه لم يهنئه بمواقع التواصل الاجتماعى، إلا أنه هاتفه مباركاً له على انضمامه لأرسنال.


أخبار متعلقة


- زى النهاردة.. محمد صلاح ينضم إلى تشيلسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة