لكأس الأمم الأسيوية وكأس العالم..

بالفيديو والصور..المنتخب الأردنى: ودية مصر خير إعداد لمواجهتى بنجلاديش وأستراليا

الثلاثاء، 26 يناير 2016 11:48 ص
بالفيديو والصور..المنتخب الأردنى: ودية مصر خير إعداد لمواجهتى بنجلاديش وأستراليا المنتخب الأردنى خلال معسكر أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال لؤى عبادى، المنسق الإعلامى للمنتخب الأردنى، إن فريقه يخوض المباراة الودية مع منتخب مصر، تحت القيادة الفنية للكابتن عبد الله أبو زمع، فى إطار الاستعدادات للتصفيات المزدوجة لكأس الأمم الآسيوية وكأس العالم.

وأشار "عبادى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش معسكر المنتخب الأردنى بأسوان، إلى أن المنتخب الأردنى سيخوض مباراتين مصيريتين فى هذه التصفيات ضد بنجلاديش فى 24 مارس المقبل، ثم أمام أستراليا فى 29 مارس المقبل، ويتطلع الفريق لتحقيق نتيجة طيبة للحصول على بطاقة التأهل.



وأضاف المنسق الإعلامى للمنتخب الأردنى، بأن بعثة المنتخب الأردنى تضم لاعبين محليين فقط وهم يمثلون من 11 إلى 13 لاعبا من القوام الأساسى للمنتخب، بينما لا يشارك فى معسكر أسوان اللاعبون السبعة المحترفين فى أندية الخليج، علاوة على أنه تمت الاستعانة 5 لاعبين من المنتخب الأولمبى.

وأوضح بأن منتخب الأردن يحتل المركز الثانى فى مجموعته برصيد 13 نقطة، والتى يتصدرها المنتخب الأسترالى برصيد 15 نقطة، وينافس على بطاقة التأهل مباشرة ضمن أول 8 فرق أو بطاقة التأهل لأفضل 4 فرق من أصحاب المركز الثانى فى المجموعات.

وتابع، بأن المنتخب الأردنى يقوده حالياً الكابتن عبد الله أبو زمع، والذى كان يشغل منصب المدرب العام للفريق، وذلك عقب استقالة المدير الفنى البلجيكى بول بوت، والذى استقال من تدريب الفريق، نظرا لظروفه الصحية عقب إصابته بمرض السرطان.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة