التنظيم والإدارة بالشرقية يفتح باب التظلمات لتعيينات الطب البيطرى

الثلاثاء، 26 يناير 2016 01:23 م
التنظيم والإدارة بالشرقية يفتح باب التظلمات لتعيينات الطب البيطرى مديرية التنظيم والإدارة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية، بإشرف الدكتور عبدالسيد صبرى وكيل الوزارة، عن فتح باب التظلمات للذين لم يتم قبولهم بمسابقة البيطرين لمديرية الطب البيطرى، كما طالبت المديرية المعينين الجدد، بسرعة استكمال مصوغات التعيين اللازمة.

كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اعتمد الثلاثاء الماضى مسابقة تعيينات الأطباء البيطريين بالمحافظة، والتى أجريت اختبارتها الشهر الماضى، وعددهم 242 بيطريا جديدا، وقرر التنظيم والادارة حجز 8 وظائف من إجمالى 250 وظيفة، لذوى الاحتياجات الخاصة، لافتا أنه كان مقررا قبول 13 من ذوى الاحتياجات الخاصة طبقا لقانون 5% ، إلا أنه تقدم 5 فقط تم قبولهم، مشيرا إلى أن عدد المقبولين الآن هم 242 بيطريا.

والأمر الذى استقبله البيطريون المؤقتون بحالة من الغضب ونظموا وقفة احتجاجية اعتراضا على النتيجة، وأكدوا أن عددهم 180 بيطريا يعلمون بنظام العقد المؤقت منذ 4 سنوات، لا يتقاضون رواتب شهرية، إلا كل عام يتم صرف شهرين أو ثلاثة لهم بمبالغ ضئيلة، وكانوا يعيشون على أمل التثبت، لتحسين أوضاعهم والشعور بآدميتهم.

وأضافوا لليوم السابع، أنهم تقدموا للمسابقة التى أعلنت عنها الهيئة قبل أشهر للتعيين وتنطبق عليهم كافة الشروط، إلا أن النتيجة التى اعتمدت اليوم الثلاثاء، جاءت بأسماء بيطريين آخرين غيرهم، ولم يتم تعيين أحد من المؤقتين سوى واحدة فقط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة