نانسى عجرم تبكى.. وتامر يطلق على كاظم اسم "الساحر" فى the voice kids

الأحد، 24 يناير 2016 04:17 م
نانسى عجرم تبكى.. وتامر يطلق على كاظم اسم "الساحر" فى the voice kids نانسى عجرم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضمنت الحلقة الرابعة من برنامج "the Voice Kids" عدة مفاجآت تمثلت فى دموع نانسى عجرم وانسحابها من الاستوديو، بسبب المتسابقة سيلين بيطار صاحبة الـ7 سنوات، والتى لم تتمكّن من التأهّل للمرحلة المقبلة من البرنامج.

وأكّدت نانسى أنها شعرت بالذنب فى هذه الحلقة، أكثر من أى حلقة سابقة، وقال كاظم: "نحن كمدربين نتأثر عندما يخرج أحد المشتركين كوننا لم نستدر له"، ورأى تامر أن مسئولية العمل مع الأطفال كبيرة، "لأننى لا أريد أن أكون قاسياً أو أن أجرح مشاعرهم".

وبدأت الحلقة مع المتسابق السورى علاء ناصر الذى غنى "ليالى الأنس" للراحلة أسمهان، ولفت بصوته المدرِّبين، لكن نانسى كانت الوحيدة التى استدارت له، وبعدها، أدت الطفلة اللبنانية شيرين أبو سعد أغنية "خدنى معك" للراحلة سلوى القطريب ، فاستدار لها المدرِّبون الثلاثة، لكن المشتركة اختارت الانضمام إلى "فريق كاظم".

بعد ذلك غنى المصرى يوسف محمد فرج أغنية "الشوق الشوق" للمطرب الراحل محمد فوزى، واستدار له كاظم وتامر. واعتبر تامر أن الطفل موهوب جداً، واختار يوسف الانضمام إلى "فريق تامر"، كما غنى المصرى أحمد عماد "جانا الهوى" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، واستدارت له نانسى فى اللحظات الأخيرة، وأصبح عضوا بفريقها.

ولوضع المشاهدين فى نفس موضع المدربين غنت المشتركة ميرنا صلاح من مصر "قلبى إليك ميال"، دون أن يظهر وجهها، قبل أن يستدير لها كاظم، ويتبعه تامر ونانسى، علّق تامر ممازحاً المشتركة وطالباً منها ألا تقتنع بكلام كاظم الذى وصفه بـ"الساحر" وليس الساهر، بسبب قدرته على إقناع المواهب بالانضمام إلى فريقه. لكن، ميرنا اختارت الانضمام إلى "فريق تامر".


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة