ركلة جزاء و3 كروت أفضل قرارات الصباحى بمواجهة الزمالك وسموحة

الأحد، 24 يناير 2016 09:31 م
ركلة جزاء و3 كروت أفضل قرارات الصباحى بمواجهة الزمالك وسموحة محمد الصباحى
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم محمد الصباحى خلال إدارته للقاء الزمالك وسموحة الذى أقيم مساء الأحد باستاد بترو سبورت ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدورى، وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الصباحى حاول السيطرة على المباراة من البداية فتدخل بالصافرة كثيرا واحتسب 38 خطا فنى على الفريقين ليفرض شخصيته على المباراة كما سمح باستمرار واتاح الفرصة بشكل جيد أكثر من مرة.

أحسن الحكم تقدير كثيرا من الأخطاء الفنية بشكل جيد ولم يتأثر بضغوط اللاعبين داخل الملعب وحافظ على هدوئه وحاول التواجد بالمكان المناسب وإيجاد زاوية رؤية ساعدته فى اتخاذ أفضل وأهم 3 قرارات فنية فى اللقاء عندما أشار باستمرار اللعب بعدما طلب لاعبو الزمالك بركلتى جزاء فى الدقائق 72،80 من عمر اللقاء واشار الصباحى باستمرار اللعب فى تقدير جيد كما احسن الحكم تقدير اهمال مدافع سموحة محمود عزت داخل منطقة جزائه مع مصطفى فتحى لاعب الزمالك ولم يتردد فاحتسب ركلة جزاء صحيحة للزمالك فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء واحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

اشهر الصباحى البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات لثنائى سموحة شريف حازم وايمن اشرف للاعتراض والتهور فى الدقائق 25،53 كما اشهر بطاقة وحيدة للزمالك من نصيب عمر جابر لتعمد لعب الكرة باليد فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

تغاضى الصباحى عن اشهار البطاقة الصفراء لثنائى الزمالك محمد كوفى ومعروف يوسف للعب بتهور فى الدقائق 6،44 من عمر المباراة.

ظهر المساعدان محمود ابو الرجال ووائل مصطفى بيقظة وتركيز وسمحا الثنائى باستمرار اللعب اكثر من مرة بشكل جيد خاصة فى الهجمات المرتدة السريعة ابرزها للمساعد الثانى بعدما سمح باستمرار اللعب فى انفراد كهربا لاعب الزمالك فى الدقيقه 34 .

الحكم الرابع طارق مجدى لم يتوتر مع اعتراض الاجهزة الفنية وتعامل بهدوء وسيطر على المنطقة الفنية بشكل جيد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة