بالفيديو والصور.. تشيلسى أسياد لندن بهدف كوستا فى أرسنال.. البلوز يُهدى ليستر سيتى الانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى.. فينجر يشكك فى صحة طرد ميرتساكر.. والننى يكتفى بالتواجد على الدكة

الأحد، 24 يناير 2016 11:58 م
بالفيديو والصور.. تشيلسى أسياد لندن بهدف كوستا فى أرسنال.. البلوز يُهدى ليستر سيتى الانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى.. فينجر يشكك فى صحة طرد ميرتساكر.. والننى يكتفى بالتواجد على الدكة جانب من المباراة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم تشيلسى ديربى لندن بهدف دييجو كوستا على حساب مضيفه أرسنال، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات فى الجولة 23 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وتواجد محمد الننى على مقاعد بدلاء أرسنال طوال الـ90 دقيقة.
اليوم السابع -1 -2016

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسى إلى 28 نقطة فى المركز الـ13 ويتجمد رصيد أرسنال عند 44 نقطة ليتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى صاحب نفس رصيد النقاط، وأصبح ليستر سيتى منفردًا بالصدارة برصيد 47 نقطة، مستفيدًا من سقوط أرسنال.
اليوم السابع -1 -2016

الشوط الأول

بداية غير متوقعة للشوط الأول، ضغط من تشيلسى وانكماش لأرسنال، وبعد أور ربع ساعة بدأ المدفعجية تهديد مرمى كورتوا، ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق بها كوستا نحو منطقة جزاء أرسنال منعه ميرتساكر بعرقلة على حدود منطقة الجزاء، تلقى على إثرها طردًا مباشرًا ليغادر الملعب فى الدقيقة 18، ويكمل أرسنال المباراة بـ 10 لاعبين.

طرد ميرتساكرهل يستحق مدافع #أرسنال البطاقة الحمراء أم كوستا ادعى السقوط؟!!

Posted by Cairokora on Sunday, January 24, 2016

وأجرى فينجر تغييرًا اضطراريًا بدخول المدافع باوليستا بدلاً من رأس الحربة جيرو لتعويض طرد ميرتساكر.
اليوم السابع -1 -2016

ومن أول هجمة للبلوز على مرمى بيتر تشيك بعد الطرد، سجل دييجو كوستا هدف فوز تشيلسى فى الدقيقة 23.
هدف تشيلسى الاول

جووووووووووووووووووووول لتشيلسى فى ديربى لندن عن طريق #كوستا#تشيلسى 1 - 0 #ارسنال

Posted by Cairokora on Sunday, January 24, 2016


الشوط الثانى

دفع فينجر بالعائد من الإصابة ألكسيس سانشيز بدلاً من كامبل، وتراجع تشيلسى لحماية منطقة جزائه وسط اندفاع هجومى من أصحاب الملعب بحثًا عن التعادل لكن دون جدوى أمام دفاع تشيلسى المحكم.
وقبل نهاية اللقاء بـ13 دقيقة دفع جوس هيدينك مدرب تشيبلسى بالعائد من الإصابة إيدين هازارد، واعتمد البلوز على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات فى دفاع تشيلسى، لكن البلوز افتقدوا للمسة الأخيرة فى المرتدات لينتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدف دون رد.
اليوم السابع -1 -2016

فينجر يشكك فى طرد ميرتساكر

من جانبه قال فينجر فى تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: "الكرة كانت سريعة، ولم ألاحظها جيدًا.. على مشاهدة اللقطة مرة أخرى للتأكد من صحة البطاقة".

طرد ميرتساكرهل يستحق مدافع #أرسنال البطاقة الحمراء أم كوستا ادعى السقوط؟!!

Posted by Cairokora on Sunday, January 24, 2016

وأضاف فينجر: "الأمر المحبط أننا لم ننجح فى لعب الكرة التى نعتاد عليها، ولم نقدم أداءنا الحقيقى، لكننا قاتلنا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة".
اليوم السابع -1 -2016

وفى المقابل قال بيتر تشيك حارس البلوز فى تصريحات صحفية تعليقًا على الطرد: "الحكم كان فى وضعية جيدة والكرة كانت أمامه وبناء على ذلك اتخذ قراره".

إصابة دييجو كوستا.. وهيدينك يقلل من أهمية الطرد

أكد جوس هيدينك المدير الفنى لتشيلسى أن لاعبه دييجو كوستا تعرض لإصابة بسيطة، وقال تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: "دييجو كوستا تعرض لإصابة فى الركبة سيخضع للفحوص الطبية غدًا لتحديد خحم الإصابة".
اليوم السابع -1 -2016

وعن طرد ميرتساكر الذى تسبب فيه كوستا قال: "الطرد لا يعنينى، ما أعجبنى فى تلك اللقطة تمريرة فابريجاس إلى كوستا، كانت رائعة للغاية".
اليوم السابع -1 -2016

وأشار مدرب تشيلسى إلى أن دييجو كوستا صاحب هدف الفوز يقوم بعمله فقط داخل الملعب، لكنه يضيع وقته أحيانًا فى الانفعال، ويدفع الثمن نتيجة ذلك.
اليوم السابع -1 -2016

وعن المفاوضات مع دروجبا لعودته إلى تشيلسى مرة أخرى قال مدرب البلوز: "لن يعود فى الوقت الحالى، لكن على المدى البعيد سيكون موجودًا بالتأكيد".
اليوم السابع -1 -2016

واختتم هيدينك تصريحاته بالإشارة إلى أن لاعبه سيسك فابريجاس استحق ركلة جزاء، لكن الحكم تغاضى عنها دون أسباب واضحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة