وزير الشباب يوافق على تخصيص فوج لذوى الإعاقة ببرنامج "اعرف بلدك" بشرم الشيخ

السبت، 23 يناير 2016 08:40 ص
وزير الشباب يوافق على تخصيص فوج لذوى الإعاقة ببرنامج "اعرف بلدك" بشرم الشيخ المهندس خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على تخصيص فوج لذوى الإعاقة للمشاركة فى برنامج "اعرف بلدك" بشرم الشيخ، خلال الفترة من 27-31 يناير 2016.

وأوضح أشرف صالح، رئيس الإدارة المركزية لشئون وزير الشباب والمشرف على مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة، أن مشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة فى برنامج "اعرف بلدك" تأتى فى إطار سياسة الوزارة تجاه جميع شباب مصر بكل شرائحهم، لافتاً إلى أن مشاركة هذه الشريحة فى هذا النشاط تؤكد حرص الوزارة على دمج ذوى الإعاقة فى أنشطتها وبرامجها.

وأشار "صالح" إلى أن البرنامج سيزيد انتماء شريحة ذوى الإعاقة لوطنهم وتعريفهم بأهم المعالم السياحية بشرم الشيخ، مبيناً أن ذلك سيسهم فى دمج ذوى الإعاقة فى المجتمع.

وسوف تقوم وزارة الشباب والرياضة بتحمل الإقامة والإعاشة والتنقلات فى نطاق البرنامج للسادة مسئولى التغطية الإعلامية طوال مدة البرنامج، وأن التجمع سيكون يوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2016 باستاد القاهرة (أمام بوابة مسجد آل رشدان) فى تمام الساعة السابعة صباحا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة