عباس شومان: مهاجمو الأزهر الشريف أهدافهم تتفق مع "داعش" فى هدمه

الخميس، 21 يناير 2016 10:39 م
عباس شومان: مهاجمو الأزهر الشريف أهدافهم تتفق مع "داعش" فى هدمه الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، بقول أحد الكاتب عبد القادر الأدريسى للرد على من يروج أن الأزهر الشريف هو من يروج للفكر المتطرف، قائلا: "كتب مقالا رائعا يتحدث فيه عمن يهاجمون الأزهر وهو ليس من الأزهر، ويعقد مقارنة بينهم وبين التنظيم الإرهابى داعش ويطابق بينهما ويقول إن أهدافهم تتفق مع أهداف داعش المجرمة وكلاهما يريد هدم الأزهر صوت الحق المسموع، وأنه لا خوف على الإسلام طالما بقيا الأزهر"، مشدداً على أن الذين يهاجمون الأزهر يضللون الناس وزيادة لتمكين المفسدين فى الأرض.

وأضاف "شومان" خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه على من يهاجمون الأزهر التوقف عن تضليل الناس ويتوجهون بأصواتهم وأقلامهم لكشف حقيقة المفسدين فى الأرض، وتابع: "لا نعلم لماذا يهاجمون الأزهر.. الأزهر لا ينافس أحدا ولا يسعى إلى أن يأخذ مكانة أحد وهو منفتح على الجميع ويتعاون معهم".

وأشار "شومان"، إلى أن الأزهر هو من يحذر من الأخطار التى تواجه الوطن من الداخل والخارج، وتابع: "فلنعمل معا.. كل من لا يريد الاستقرار لهذا البلد يريد هدم الأزهر.. وكل من يسعى لمكاسب سريعة على حساب أى شىء يهاجم الأزهر.. قطعاً أن الهجمة منظمة بدليل أنها تقوم وتقعد معاً".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة