هواتف ذكية يتوقع العالم رؤيتها فى مؤتمر2016 MWC..أبرزهم جلاكسىS7 وLG G5

الأربعاء، 20 يناير 2016 06:05 ص
هواتف ذكية يتوقع العالم رؤيتها فى مؤتمر2016 MWC..أبرزهم جلاكسىS7 وLG G5 samsung-galaxy-s6-edge-plus
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر العالم والمهتمون بمجال التكنولوجيا الحديثة شهر فبراير من كل عام للتعرف على أهم الأجهزة الذكية التى سيتم الكشف عنها خلال الحدث التكنولوجى الكبير 2016 MWC، والذى تعلن من خلاله شركات التكنولوجيا الكبرى عن أحدث منتجاتها للعام الجارى، وسيعقد فى الفترة بين 22 إلى 25 فبراير، وقبل انطلاق المعرض رسميا رصد موقع IBTIMES البريطانى أهم هواتف ذكية يتوقع العالم رؤيتها فى مؤتمر 2016 MWC القادم.

- إل جى G5


LG من أول الشركات التى قامت بإرسال دعوات للصحفيين هذا العام، وهذا من أجل الإعلان رسميا عن هاتفها الذكى الجديد LG G5 فى فبراير الجارى، ومن المتوقع أن يأتى مع شاشة 5.5 بوصة، بدقة 2560 × 1440بكسل، بالإضافة إلى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، ومعالج سنابدارجون 820 و32GB مساحة التخزين الداخلى.

- سامسونج جلاكسيS7


حتى الآن لم ترسل سامسونج دعوات رسمية تؤكد إطلاق هاتف جلاكسى S7، ولكن بنسبة 99% ستقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف فى مؤتمر صحفى خلال معرض 2016 MWC الذى سينعقد فى برشلونة، كما من المتوقع أن يأتى مع نسخة أخرى منحنية مثل ما حدث مع الهاتف السابق جلاكسى S6.

- HTC One M10


العام الماضى أعلنت شركة HTC التايوانية عن هاتفها 9 HTC One M وتم تصنيفه من أفضل هواتف عام 2015، وتستعد الشركة لإطلاق النسخة الجديدة بمواصفات متطورة وتصميم مختلف عن الهاتف الماضى.

- BlackBerry Vienna


هذا الهاتف سيكون الثانى الذى يعمل بنظام أندرويد لشركة بلاك بيرى الكندية، ومن المتوقع أن يأتى مع شاشة تعمل باللمس بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تقليدية التى تميز هواتف بلاك بيرى، وسيكون خطوة هامة للشركة للمنافسة فى عالم الأندرويد.

- تابلت سونى Xperia Z5


خلال العام الماضى كشفت شركة سونى عن أحدث هواتفها الذكية الذى حمل اسم Xperia Z5 وضم عددا كبيرا من المواصفات الجديدة، ولكن خلال مؤتمر MWC2016 القادم ستعلن سونى عن نسخة تابلت Xperia Z5 بالإضافة إلى هاتف ذكى جديد غير معروف تفاصيله حتى الآن.

- Lumia 750 و 850


منذ أن استحوذت مايكروسوفت على اسم لوميا وهى لم تتمكن من اتخاذ خطوة كبيرة فى عالم الهواتف الذكية، ومن المقرر أن تكشف الشركة عن اثنين من الهواتف الذكية الجديدة التى تضم مواصفات متوسطة وهى Lumia 750 و 850.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة