ضمن مشروعات المسئولية المجتمعية للشركات..

"أبراج مصر" تشارك فى تطوير وترميم مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق

الأربعاء، 20 يناير 2016 10:55 ص
"أبراج مصر" تشارك فى تطوير وترميم مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق المهندس إيهاب لبيب المدير العام لشركة أبراج مصر
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة "أبراج مصر"، المطور العقارى فى مجال البناء باستخدام تكنولوجيا العمارة الخضراء، المساهمة فى تمويل أعمال التطوير والترميم المتكامل لمدرسة ليسيه الحرية التاريخية فى باب اللوق، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية، وتحت إشراف محافظة القاهرة، وذلك فى إطار مشروع إعادة الوجه الحضارى لوسط العاصمة "القاهرة الخديوية".

وأكد المهندس إيهاب لبيب، المدير العام لشركة أبراج مصر، أن قرار الشركة يأتى ضمن دورها المسئول فى تنمية المجتمع ومواكبا لاهتمامها بالتعليم الذى توليه الشركة عنايتها الخاصة، وحرص الشركة على تنفيذ برنامجها وأدائها المهنى الذي يتميز بالتطوير المعمارى مع الحفاظ على رونق التصاميم المعمارية المميزة فى مصر.

وأوضح "لبيب"، أن اختيار الشركة للمساهمة فى تطوير مشروع الترميم المتكامل لمدرسة ليسيه الحرية يرجع لطراز مبانى هذه المدرسة التاريخى الفريد الذى أقامته البعثة العلمانية الفرنسية عام 1930، ولما تمثله من قيمة إنشائية نادرة، فضلا عن تاريخها التعليمى الذى ساهم فى تخريج العديد من الكفاءات والشخصيات العامة، وهو ما يعزز لدينا الحرص الشديد للحفاظ على هذا الصرح ليستمر فى أداء دوره بكفاءة عالية.

وأضاف المدير العام لشركة أبراج مصر أن شركة أبراج مصر تدرك جيدا مسئوليتها نحو الوطن وتسخر كافة إمكانياتها لتحمل تلك المسئولية، مشيراً إلى أنه سبق لشركة أبراج مصر المساهمة بالتمويل وبخبراتها كمطور عقارى مهتم بالبيئة والمساحات الخضراء فى تطوير الحديقة الدولية لتقوم بمهمتها بكفاءة فى توفير أجواء أنقى وحياة أفضل للمصريين، وسوف تكون الشركة دائما على استعداد للمساهمة فى مثل هذه المشاريع المتميزة لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل.

وأشار "لبيب" إلى أن برنامج هذا العام سيتضمن مشروعات عديدة لمساعدة المواطنين فى محافظات الصعيد على تطوير منازلهم وتعزيز فرص حصولهم على مصادر المياه لرفع مستوى معيشتهم للأفضل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة