بوسى خلال تكريم نور الشريف بمهرجان الفيلم العربى: "ما قابلتش حد مبيحبوهوش"

السبت، 02 يناير 2016 09:00 ص
بوسى خلال تكريم نور الشريف بمهرجان الفيلم العربى: "ما قابلتش حد مبيحبوهوش" بوسى خلال تكريم الفنان الراحل نور الشريف
حاورها فى الجزائر: جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة القديرة بوسى أنها مازالت تشعر بوجود الفنان الراحل نور الشريف بيننا، وأوضحت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش تكريمها فى مهرجان الفيلم العربى المتوج بمدينة قسنطينة بالجزائر أنها مازالت تعيش "خضة" كلما لا تجد نور الشريف فى مهرجان أو تريد أن تسأل عن شىء كما كانت تلجأ إليه دائما فى معرفة أى شىء لأنه كان موسوعة.

وحضرت بوسى فعاليات المهرجان الذى اختار فيلم النجم الراحل الأخير "بتوقيت القاهرة" ضمن أهم 11 فيلما عربيا متوجا، وأضافت: "قلت لابنتى مى من قبل إننى أشعر بوجود نور بيننا وفى الندوات والتكريمات التى نالها بعد رحيله هناك أسئلة توجه لى فأقول لابنتى كان لازم يكون موجود ليرد عليها، وإن غيابه ليس أبديا بالنسبة لنا فنحن نعيش مرحلة غريبة لا نعرف متى ستنتهى ونحاول أن تمر".

وأشارت بوسى إلى أنها فى كل مكان تذهب إليه سواء داخل مصر أو خارجها لا تجد شخصًا لا يحب الفنان الراحل نور الشريف فقد كان فنانًا وإنسانًا وكان محبوبًا جدًا من الجميع من داخل الوسط وخارجه، و"لذلك أهتم بحضور المهرجانات التى يكون بها النجم الراحل نور الشريف حاضرا بفنه ولا أرفض أو أعتذر عن الذهاب إلى أى تكريم له أو مشاركة لأنه أوصى بذلك".

وأوضحت بوسى أن دور نور الشريف فى فيلمه الأخير "بتوقيت القاهرة" من أجمل الأدوار التى قدمها، وأنه طوال عمره وفى كل أدواره كان ممثلا قديرا، ولكن هذا الدور "دور مريض آلزهايمر" قدم من قبل كثيرا لكنه قدمه بطريقة جميلة وحتى المشاهد التى تحمل دراما كبيرة وحزن جسدها بطريقة دمها خفيف حتى لا تكون ثقيلة على المشاهد.

وعن أفضل الأعمال التى تفضلها للراحل نور الشريف قالت: "كل أعماله جميلة واستمتع بمشاهدتها ويكفى أن نور لم يقدم عملًا غير مقتنع به وحتى الأيام التى كنا فيها نمر بأزمات مالية كان لا يتنازل ولا يقدم عملا لا يرضى عنه وهو موسوعة وكل ما كان يقدمه من أعمال كان يتماشى مع المرحلة التى يقدمه فيها سياسيا واجتماعيا".

وعن مصير شركة الإنتاج التى أسسها قالت: "لم نحسم أمرها ولكن خلال الفترة المقبلة سوف نرى ما المصير المناسب لها".

وقالت قطة الشاشة إنها حتى الآن لم تحسم أمر مشاركتها فى عمل درامى تليفزيونى أو سينمائى فى موسم دراما رمضان ولو لم تستقر على عمل ستجلس فى مقعد المشاهد لتتابع الأعمال مثلها مثل المشاهدين.



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة