كمال محمود يرصد كواليس جلسة الوداع بين بيسيرو والأهلى..أعلن تلقيه عرضا ضخما من"بورتو"..ويؤكد:من يرفضه"مجنون"..ويكشف عن قلقه من الاستمرار بسبب حل المجلس..وطاهر يرد:حاربنا عشان تبقى موجود فهل هذا جزاؤنا

الثلاثاء، 19 يناير 2016 09:55 م
كمال محمود يرصد كواليس جلسة الوداع بين بيسيرو والأهلى..أعلن تلقيه عرضا ضخما من"بورتو"..ويؤكد:من يرفضه"مجنون"..ويكشف عن قلقه من الاستمرار بسبب حل المجلس..وطاهر يرد:حاربنا عشان تبقى موجود فهل هذا جزاؤنا بيسيرو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع -1 -2016


جلسة عاصفة استمرت ساعتين كاملتين، وتحديداً من الساعة السادسة حتى الثامنة مساء أمس الاثنين، بين المدير الفنى الراحل للنادى الأهلى وبين محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء فى وجود طاهر الشيخ عضو المجلس، فى المكتب الخاص بالأول بمصر الجديدة، أسفرت عن فسخ التعاقد بين المدرب البرتغالى والأهلى.

"اليوم السابع" نجح فى الوصول لمجموعة من الكواليس الخاصة التى شهدتها الجلسة، وأبرزها مطالبة بيسيرو بالرحيل العاجل، مع محاولات فاشلة من محمود طاهر لإقناعه بالبقاء.. ونرصد الكواليس فى القضية التى شغلت الرأى العام الكروى بالتقرير التالى:

المشهد الأول .. بيسيرو يطلب لقاء عاجلا مع محمود طاهر


جاءت البداية من خلال اتصال هاتفى من جانب بيسيرو برئيس النادى الأهلى، يطلب لقاءه سريعاً لأمر عاجل، وهو ما استجاب له محمود طاهر لكنه طلب تأجيل الجلسة ليوماً آخر، إلا أن المدرب البرتغالى صمم على عقد اللقاء سريعاً بلغة ظهر فيها الإلحاح، فما كان من بد أمام طاهر إلا أن يحدد له موعداً فى السادسة مساء نفس اليوم، وطالبه بالحضور إلى مكتبه الخاص لصعوبة حضوره إلى النادى أو المجئ إلى فندق إقامته فى ذلك الوقت لانشغاله بأعماله الخاصة.

المشهد الثانى.. حضور بيسيرو مكتب طاهر.. والشيخ يحضر الاجتماع

فى الموعد المحدد للاجتماع حضر بيسرو إلى مكتب محمود طاهر فى مصر الجديدة، وكان متواجداً هناك طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة الأهلى، الذى استدعاه طاهر لحضور الاجتماع باعتباره ملماً بملف الكرة، واعتقاداً أن بيسيرو سوف يتحدث فى الأمور الخاصة بالفريق.

المشهد الثالث .. بيسيرو يفاجئ طاهر بطلب فسخ التعاقد

محمود طاهر تفاجأ مع بداية الاجتماع، بمطالبة بيسيرو فسخ التعاقد مع الأهلى، وهو الأمر الذى نزل كالصاعقة على مسئولى النادى الأحمر، حيث لم يكن فى الحسبان أن الخواجة سيطلب ذلك بشكل مباشر وصريح، فضلاً عن الظروف المحيطة لم تكن ممهدة لذلك حتى ولو من جانب المدرب.

المشهد الرابع.. الخواجة يعلن تلقيه عرضاً أوروبيا من يرفضه "مجنون"

بيسيرو كشف خلال الجلسة عن أن أهم أسباب رحيله، هو تلقيه عرضاً أوروبياً ضخماً ومغرياً على المستوى الفنى والمادى، ولم يفصح بيسيرو لطاهر والشيخ عن اسم النادى.. والذى اكتشف فيما بعد أنه بورتو البرتغالى وفقاً للتقارير الإعلامية الواردة من البرتغال موطن الخواجة.

المشهد الخامس .. محمود طاهر لبيسيرو: حاربنا عشان تبقى موجود

محمود طاهر استنكر طلب بيسيرو الرحيل من أجل تدريب ناد آخر، وقال له بالحرف الواحد"أنت عارف قد أيه أحنا حاربنا عشان تبقى موجود".. وليس من المقبول أن يكون هذا الجزاء.

وأضاف طاهر، إذا كنت تعتقد أننا نفاوض مدربا آخر لخلافتك مثلما يشاع، فهذا ليس صحيحاً، كما أننا نسعى لتحقيق كافة طلباتك بالتعاقد مع المهاجم الأفريقى الذى طلبته.

بيسرو رد بالقول: "كل ما تقوله ليس فى حساباتى، كل ما فى الأمر أن العرض الذى تلقيته من يرفضه يكون شخصاً مجنوناً، فهو بمثابة الحلم لأى مدرب .. ولى بشكل شخصى"، وزاد "العرض له مدة محددة لو لم أفصل فيه بقرار نهائى، من الممكن أن يضيع علىّ".

المشهد السادس .. حل المجلس ومستحقات اللاعبين صدمة بيسيرو لطاهر

بخلاف العرض الضخم الذى أعلن بيسيرو عن تلقيه، أسهب فى تقديم مبررات أخرى لسعيه نحو فسخ التعاقد والرحيل عن تدريب الأهلى، وكانت هذه المبررات بمثابة الصدمة لمحمود طاهر.

وأكد بيسيرو خلال الجلسة أن حل مجلس الإدارة يمثل هاجسا بالنسبة له، خصوصاً أنه لم يجد مساندة منذ أن تم التعاقد بينه وبين الأهلى سوى من رئيس النادى، وبالتالى فإن رحيله ومعه مجلسه سيأزم الموقف مع أى إدارة أخرى تأتى لتولى المهمة.

والمثير جاء فى رد طاهر، الذى حاول طمأنة المدرب البرتغالى، بالتأكيد عليه، بعدم الانشغال بقضية حل المجلس، قائلاً: "تقدمنا باستشكال على حل المجلس وسنكسبه، وأضعف الإيمان أن المجلس الحالى سيتم تعيينه من جديد وسيأتى بكامل تشكيله".

بيسيرو عاد لتقديم مبرراته وانتقل للحديث فى أمر آخر، فى محاولة منه للفرار عن الأهلى، بالإشارة إلى أنه واجه أزمة كبرى خلال توليه تدريب الفريق، وهى الخاصة بتأخر مستحقات اللاعبين وخروجهم عن تركيزهم بسبب ذلك، موضحاً أنه لاحظ وجود أحاديث جانبية بين اللاعبين خلال التدريب وعندما استفسر عن السبب فى ذلك، تم إبلاغه بالأمر، وأضاف: "بالتأكيد عدم حصول اللاعبين فى أى فريق على مستحقاتهم، يكون له تأثير سلبى على المدرب، وهو بالفعل ما حدث معى".

المشهد السابع.. طاهر يرفع الراية البيضاء

بمرور الوقت ومع حديث بيسيرو المتواصل، شعر محمود طاهر، أنه لا فائدة من استمرار اللقاء مع بيسيرو، بعدما تأكد أن الخواجة متخذاً القرار بالرحيل، قبل أن يأتى ليجتمع معه، وأن طلب اللقاء لم يكن له هدف من جانب الخواجة سوى الإعلان عن قراره بفسخ التعاقد.

وفى محاولة أخيرة لتأجيل القرار، طلب طاهر من بيسيرو، الجلوس من جديد فى اليوم التالى، وكانت المفاجأة الأكبر إبلاغ المدرب البرتغالى لرئيس الأهلى، أنه ليس هناك وقت لجلسة أخرى، خاصة أنه قام بحجز تذاكر الطيران للسفر فى ساعة مبكرة إلى البرتغال، لإتمام تعاقده مع ناديه الجديد.

وفى النهاية، أكد بيسيرو على محمود طاهر، أنه على أتم الاستعداد لسداد الشرط الجزائى الموجود فى التعاقد المبرم بين الطرفين، حتى يكون فك الارتباط بالطريقة اللائقة، وعدم وجود أى أزمات مستقبلية بين الطرفين، متمنياً كل التوفيق للنادى الأهلى المرحلة المقبلة مع أى مدرب جديد ينجح فى تحقيق آمال الجماهير الغفيرة والفوز بالبطولات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اولا ,, شكرا للمحرر المحترم كثير ’’ انه يصلح سياريست رائع ,, وهو اضافه كبيره لمحررى اليوم7 المحترمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

عادي !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة