أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البرلمان الدولى: دعونا على عبد العال لحضور لقاء فى أمريكا منتصف فبراير

الثلاثاء، 19 يناير 2016 08:31 م
رئيس البرلمان الدولى: دعونا على عبد العال لحضور لقاء فى أمريكا منتصف فبراير الدكتور على عبد العال - رئيس مجلس النواب
كتب- محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس البرلمان الدولى صابر الشودورى، إن البرلمان الدولى يدعم الشعب المصرى متمثلا فى البرلمان المنتخب، مضيفا أنه أرسل دعوتين للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب أولها لحضور لقاء عدد من أعضاء البرلمان الدولى فى أمريكا فى فبراير المقبل، والثانية بشأن حضور الاجتماع الرسمى للبرلمان الدولى فى مارس المقبل.

من جانبه أكد احمد الجروان رئيس البرلمان العربى أن مجلس النواب المصرى يقع على عاتقه مسئولية كبيرة جدا أمام الشعب المصرى والدبلوماسية العربية، قائلا: لقد دقت ساعة العمل بعد اكتمال خارطة الطريق.

وأضاف فى تصريحات للمحرين البرلمانيين اليوم، أن البرلمان العربى سعيد بعودة مصر لمكانها التاريخى، فهو مكان محفوظ نظرا لدورها المهم، ومشيرا إلى أن المجلس الحالى متميز ويقوم بمناقشة قضايا مهمة مهنئا الشعب المصرى باكتمال خارطة الطريق.

وأوضح الجروان أنه سعيد بعودة مصر للمصريين مرة أخرى بعد الفترة الحرجة التى عاشها الوطن العربى كله، لافتا إلى أن رسالته للبرلمان المصرى هى أن مسئوليتهم كبيرة جدا، خاصة أن مصر هى عماد الأمة العربية، ونتطلع أن يعمل النواب لعودة الدور المصرى القوى بإعتبارها العمود الفقرى.

وأشاد الجروان بترحيب رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، موضحا "كنت سعيد برد الفعل عندما ذكر دور الراحل حكيم العرب الشيخ زايد الذى يعد أكبر وسام على صدرى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة