حكاية 4 لاعبين "على الورق" فى الأهلى والزمالك

الثلاثاء، 19 يناير 2016 04:14 ص
حكاية 4 لاعبين "على الورق" فى الأهلى والزمالك رمزى خالد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تصبح لاعباً فى الأهلى أو الزمالك يعتبر ذلك أسمى أمنيات كل من داعب الساحرة المستديرة على أرض المحروسة لكن المثير للدهشة أن تظل لاعباً على الورق فقط دون أن تلمس جلدك فانلة القطبين ولا تستطيع أن تنزل الملعب حاملا لواء الدفاع عن الأحمر أو الأبيض وفجأة تجد نفسك مجبراً على الرحيل لناد آخر.

"اليوم السابع" يكشف حكاية 4 لاعبين على الورق فى الأهلى والزمالك ..

رمزى خالد


يعتبر أحدث ضحية حيث أصبح رمزى خالد لاعب الزمالك الجديد القادم من الاتحاد السكندرى أقرب المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء فى الميركاتو الشتوى فى حالة التعاقد مع صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة فى انتقالات يناير .

قائمة الزمالك الحالية ممتلئة ولا يمكن التعاقد مع لاعب جديد إلا بالإطاحة بأحد اللاعبين الحاليين لإخلاء مكان بالقائمة وهو ما ينتظر حدوثه فى حالة التعاقد مع ريكو .

حتى الآن لم يقيد الزمالك رمزى خالد فى قائمته المحلية لعدم التوصل لاتفاق مع محمد أبو جبل حول رحيله لقيد اللاعب بدلاً منه وفى حالة الاتفاق مع اتحاد الشرطة على ضم ريكو فى يناير سيكون رمزى خالد هو الأقرب للرحيل على سبيل الإعارة على أن يتم قيد ريكو بالقائمة البيضاء بدلاً من أبو جبل .

وبذلك يرحل رمزى خالد عن الزمالك بعد فترة تعاقد "ورقى فقط" .

محمد جمال أبو تريكة


نفس القصة تكررت من قبل داخل نادى الزمالك أيضاً حيث رحل محمد جمال الشهير بأبوتريكة الذى أستقدمه الفريق الأبيض من صفوف الترسانة ليكون الوريث الشرعى لقديس الاهلى وفجأة رحل اللاعب لصفوف الداخلية دون أن تلمس قدمه أرض ملعب حلمى زمورا.

إسلام سرى


لم يكن الأهلى بعيداً عن هذا السيناريو حيث تم الاستغناء عن إسلام سرى لاعب سوهاج لينتقل لصفوف بتروجت بعد فترة ترانزيت ورقية قضاها فى القلعة الحمراء .

محمود رزق


فى نفس التوقيت تلقى محمود رزق مدافع المنصورة صدمة الرحيل عن الاهلى مبكراً قبل أن يرتدى الفانلة الحمراء ويظهر رسمياً حيث انتقل لصفوف الإنتاج الحربى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة