أخبار اليمن اليوم.. قوات التحالف تواصل قصف مليشيا الحوثى فى صنعاء

الثلاثاء، 19 يناير 2016 08:54 م
أخبار اليمن اليوم.. قوات التحالف تواصل قصف مليشيا الحوثى فى صنعاء الحوثيين
إعداد : هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار اليمن اليوم، على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار اليمن اليوم، واصلت طائرات دول التحالف العربى، الذى تقوده المملكة العربية السعودية، قصف مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح فى العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكر شهود عيان، أن الطائرات استهدفت محيط معسكر تبة التلفزيون واستاد الثورة الرياضى ومحيطه شمال غربى العاصمة، وشوهدت النيران تتصاعد من المكانين وسمع دوى انفجارات عنيفة بالتزامن مع القصف.

كما استهدفت الغارات معسكر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة شمال ومعسكر النهدين المطل على دار الرئاسة جنوب صنعاء وموقع للمليشيات خلف الصالة الرياضية وسط العاصمة، كانت طائرات التحالف قد استهدفت قبل ذلك قاعدة الديلمى الجوية القريبة من مطار صنعاء شمال العاصمة، فيما استمرت فى التحليق فوق العاصمة لمدة طويلة.

ومن أخبار اليمن اليوم، أغلقت السلطات العمانية منافذها البرية مع اليمن بعد تزايد سفر المواطنين اليمنيين عبرها، وقالت مصادر محلية فى محافظة المهرة التى لها حدود طويلة مع عمان أن السلطنة أغلقت منفذى شحن وصرفيت البريين مع اليمن.

وأرجعت المصادر فى تصريح لموقع براقش نت، أسباب الإغلاق إلى تزايد دخول المواطنين اليمنيين إلى أراضى سلطنة عمان كمحطة عبور غير أن الكثير منهم لا يتقيد بالمدة القانونية بالإضافة إلى تخلف البعض بغرض البحث عن عمل.

وأضافت أن السلطات العمانية ألغت التعامل بتأشيرات مرور مؤقتة كانت تمنح لليمنيين الراغبين فى السفر إلى دول أخرى انطلاقا من مطارات عمانية وأصدرت قرارا بوقف أى تأشيرات مرور للمسافرين اليمنيين.

يذكر أن حدود سلطنة عمان البرية مع اليمن من خلال محافظة المهرة هى آخر حدود برية كان اليمنيون يغادرون منها للخارج بعد توقف المعابر البرية مع السعودية بسبب الحرب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة