سهيلة الجزائرية تفوز بلحن عمرو مصطفى.. والفنان يشارك الجمهور اختيار الأغنية

الإثنين، 18 يناير 2016 07:57 م
سهيلة الجزائرية تفوز بلحن عمرو مصطفى.. والفنان يشارك الجمهور اختيار الأغنية عمرو مصطفى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان والملحن عمرو مصطفى لـ"اليوم السابع" أن المسابقة التى أطلقها عبر حسابه على تويتر وتصدرت قائمة الأعلى تداولا وهى الخاصة بإهداء عمرو مصطفى لحنا للصوت النسائى الأكثر تصويتا وترشيحا من الجمهور ولحن آخر رجالى بنفس الطريقة، أن الصوت النسائى الذى حصل على أعلى الأصوات هو صوت سهيلة بن شلهب الجزائرية، التى شاركت فى برنامج "ستار أكاديمى" بعد منافسة مع أصوات أخرى من الوطن العربى، فى حين أن الصوت الرجالى لم تتضح بعد نتيجته.

وأضاف عمرو أن هذه المسابقة سيحرص على إقامتها كل 6 شهور تقريبا لدعم المواهب والأصوات الجديدة، وخلق نجوم جدد للدفع بهم فى الوسط الموسيقى الذى يحتاج إلى أصوات جديدة بالفعل، كما صرح عمرو أنه سيقوم بإشراك الجمهور ولأول مرة باختيار اللحن أو بمعنى أدق الطريقة التى يرغبوا أن يروا فيها مطربهم أو مطربتهم المفضلة يغنى.

وكانت تغريدة الفنان والملحن عمرو مصطفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قد شهدت تفاعلا كبيرا، والتى طلب فيها من متابعيه ترشيح صوتين له أحدهما رجل والآخر نسائى حتى يهديهما لحنا وتنفيذ أغنية، حيث انطلق النشطاء فى ترشيحاتهم للنجم المفضل لهم وله، ودشنوا هاشتاج "مسابقة عمرو مصطفى"، والذى سرعان ما تصدر قائمة الأعلى تداولا على تويتر. وكان شباب المشتركين فى برنامج ستار أكاديمى لهم نصيب الأسد من ترشيحات النشطاء.

وقد علق الفنان عمرو مصطفى بعد الإعلان عن المسابقة وردود الفعل الكبيرة عليها وكتب سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر ولاقت إقبالا هائلا وكبيرا، قائلا: "الوطن العربى كله بلدى من سيفوز يستحق أنا ضد الفتنه، المسابقة ستكون دعوة للسلام جزائر مغرب سعودية لبنان كلنا واحد"، وتابع: "أعزائى فانز سهيلة توجد بعض الأصوات تقول أنكم أسأتم لمصر وأنا ضد الفتنة رجاء كتابه تحيا مصر والجزائر على هاشتاج مسابقه عمرو مصطفى لكى نكتم الأفواه".

واختتم تدويناته قائلا: "أنا عامل مسابقة ليها علاقة بالصوت فقط مليش علاقة بأى ماضى أى حد هيكتب حاجة تخص سياسة بلوك فورا سهيلة متقدمة 4000 صوت".. وقد طلب الفنان عمرو مصطفى من متابعيه فى تغريدات سابقة له عبر حسابه على "تويتر" ترشيح صوتين، أحدهما رجالى والآخر نسائى ليهديهما لحنًا وتنفيذ أغنية، وقال عمرو مصطفى: "أعزائى وأصدقائى عايزكم ترشحولى صوت رجالى وآخر نسائى سأقوم بإهداء لحن وتنفيذ أغنية ليه، أكتر الأصوات المرشحة بشرط لا يقل عن عشرة آلاف صوت".


موضوعات متعلقة..


عمرو مصطفى على تويتر: الوطن العربى كله بلدى من يفوز فى المسابقة يستحق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة