النيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة مقتل طالب على يد زملائه بالمعادى

الإثنين، 18 يناير 2016 02:00 م
النيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة مقتل طالب على يد زملائه بالمعادى صورة أرشيفية - جثة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عمرو قنديل وكيل نيابة المعادى باستدعاء ضابط التحريات فى واقعة مقتل طالب على يد 11 طالبا أمام مدرسة الصنايع بمنطقة المعادى، عقب نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بينهم.

كان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا من إدارة أحد معاهد الصنايع بدائرة القسم، يفيد بمقتل طالب أمام المعهد، عقب نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 12 طالبا، وتمكن المارة من القبض على 6 من بينهم كان بحوزة أحدهم شفرة "كاتر"، وآخرين لديهم مطاوى، وفر باقى الجناة هاربين، وتم تسليمهم لقوات الأمن، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبانتقال فريق من النيابة العامة إلى محل الواقعة لمناظرة جثة الطالب المجنى عليه، أمرت بنقله إلى مصلحة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، بالإضافة إلى سرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.
وكشفت التحريات الأولية للمباحث، بأن المجنى عليه توفى عقب مشاجرة مع عدد من زملائه فى المعهد، سقط على إثرها غارقا فى دمائه على الأرض .

ويذكر أن المستشار عمرو شريف، رئيس نيابة المعادى، أمربحبس 6 طلاب متهمين فى جنحة ضرب وبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء، وحبس 5 آخرين بتهمة القتل العمد لزميلهم أمام مدرسة الصنايع، عقب مشاجرة دارت بينهم على مدار نصف ساعة 4 أيام على ذمة التحقيقات .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة