الجبلاية تكرم نادى شرم الشيخ لحصوله على المركز الثانى مواليد 2000

الإثنين، 18 يناير 2016 09:15 ص
الجبلاية تكرم نادى شرم الشيخ لحصوله على المركز الثانى مواليد 2000 جانب من التكريم
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام، عطية حميد البدرى المدير الفنى لقطاع الناشئين بنادى شرم الشيخ، وذلك لحصول نادى شرم الشيخ على المركز الثانى مواليد 2000.

جاء التكريم خلال الحفل السنوى الذى نظمته منطقة السويس لكرة القدم لتكريم المتميزين خلال العام الماضى، منهم لاعبو المنطقة السابقين الدوليين والحاصلين على الرخصة التدريبية وتكريم فرق الناشئين بأندية السويس الحاصلة على المراكز الأولى بالدوريات المختلفة لأعمارها السنية، كما تم تكريم أعضاء اتحاد الكرة المصرى، بحضور اللواء شكرى سرحان سكرتير عام المحافظة نائبا عن محافظ السويس، اللواء أحمد حلمى الهياتمى، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأحمد الطيب رئيس منطقة السويس، والمعلق الرياضى، وأعضاء مجلس اتحاد الكرة ورؤساء الأندية ومراكز الشباب والقيادات الرياضية والشبابية غيرهم.

من جانبه أعرب عطية حميد البدرى، المدير الفنى لقطاع الناشئين بنادى شرم الشيخ، فى تصريح اليوم الاثنين، عن سعادته لتكريم فريقه قائلا: "أهدى هذا التكريم إلى روح رئيس نادى شرم الشيخ الدكتور أحمد سعيد السابق، والذى كان لا يدخر جهدًا فى تقديم الدعم المادى والمعنوى للفريق.

جدير بالذكر أن مجموعة فريق نادى شرم الشيخ كانت تضم كلا من نادى بتروجت ومنتخب السويس وجاسكو وبترول السويس والسماد والمدينة شباب فيصل والنوبة وبور توفيق.

ويشار إلى أن فريق نادى شرم الشيخ، يتولى مهمة الإدارة الفنية له أحمد رمزى، وعبدالباسط أمين مدرب حراس مرمى، وعصام عبد الله مدير فنى البراعم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة