محمد صلاح يواصل الابتعاد عن التهديف للمباراة السابعة على التوالى.. "الفرعون" يهدر 3 أهداف فى تعادل "مُخيب" لروما أمام فيرونا.. وغضب جماهير "الذئاب" مستمر بسبب تراجع النتائج

الأحد، 17 يناير 2016 06:48 م
محمد صلاح يواصل الابتعاد عن التهديف للمباراة السابعة على التوالى.. "الفرعون" يهدر 3 أهداف فى تعادل "مُخيب" لروما أمام فيرونا.. وغضب جماهير "الذئاب" مستمر بسبب تراجع النتائج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الدولى المصرى محمد صلاح، مسلسل الصيام التهديفى للمباراة السابعة على التوالى مع فريق روما بمسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، بعدما شارك فى تعادل روما مع هيلاس فيرونا، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من منافسات البطولة.
محمد صلاح يهدر انفراد

اووووووووووووووووووووووومحمد صلاح يضيع انفراد أمام فيرونا

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016


5 أهداف فى 16 مباراة لمحمد صلاح


مباراة اليوم كانت شاهدة على الظهور الـ 16 لمحمد صلاح مع روما بمسابقة الدورى الإيطالى، حيث سبق وأن خاض 15 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف وصنع هدفاً واحداً.
بادر روما بالتسجيل عن طريق طريق رادجا ناينجولان، بعدما تلقى تمريرة رائعة من دانييلى دى روسى فى الدقيقة 41 ، قبل أن يتمكن جيامباولو بازينى من إدراك التعادل لهيلاس فيرونا فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء من عمر المباراة.

محمد صلاح أهدر 3 فرص


وشهد اللقاء مشاركة محمد صلاح على مدار الـ 90 دقيقة، وأهدر هدفين مؤكدين لفريق العاصمة الايطالية، كما تصدى القائم لتسديدة صاروخية من جانب اللاعب المصري، كذلك المهاجم البوسنى دجيكو الذى أهدر أكثر من فرصة.
وتعد هذه المباراة الأولى لمحمد صلاح ورفاقه تحت قيادة المدرب الجديد لوتشيانو سباليتى، الذى تم تعيينه خلفاً للفرنسى رودى جارسيا الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق.

ملخص المباراةروما 1×1 فيرونا

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016

بهذا التعادل يرتفع رصيد روما إلى 35 نقطة فى المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى 9 نقاط فى المركز الاخير بجدول ترتيب الدورى الايطالي.

حارس فيرونا ينقذ انفراد من محمد صلاح

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016

الغضب يجتاح جماهير روما


على صعيد متصل، سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير روما، بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق على الرغم من تغيير المدير الفني، حيث يعد هذا التعادل الثالث على التوالى لفريق العاصمة الإيطالية بعد كييفو وميلان، كما تضاءلت آمال الفريق بشدة فى المنافسة على حصد لقب الدورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة