بعد إعلان سموحة ضم إيتو.. صفقات عالمية تبيع الوهم للجماهير المصرية

السبت، 16 يناير 2016 11:56 م
بعد إعلان سموحة ضم إيتو.. صفقات عالمية تبيع الوهم للجماهير المصرية إيتو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر الدورى المصرى من أعرق البطولات فى المنطقة العربية وشمال أفريقيا، حيث يتمتع بالعديد من النجوم المحليين المتمركزين فى قطبى الكرة الأهلى والزمالك، ولكن بعض الأندية تحاول اكتساب شهرة من خلال ارتباط اسمها باسم بعض النجوم العالميين من خلال التفاوض معهم أو وضعهم ضمن دائرة الاختيار.

صامويل إيتو يعتبر أحدث هذه الأسماء التى ارتبطت بالدورى المصرى، حيث كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة فى تصريحات إعلامية أن الفريق السكندرى اقترب من ضم أسطورة الكرة الكاميرونية من أنطاليا سبور التركى، وتعتبر هذه المرة الثانية التى يرتبط فيها اسم مهاجم برشلونة السابق بنادى مصرى، حيث تلقى نادى الزمالك عرضًا من إحدى شركات التسويق فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالتعاقد مع النجم الكاميرونى، ولكن طلب اللاعب الحصول على مليون ونصف دولار بالموسم حال دون إتمام الصفقة.

وهل يا ترى سينضم النجم العالمى صامويل ايتو فعليًا، لسموحة ويصبح لاعبًا فى الدورى المصرى، أم سيكون الأمر مجرد فرقعة إعلامية فحسب، مثل غيره من النجوم الأخرين.

"اليوم السابع" يستعرض أشهر النجوم فى الكرة العالمية الذين ارتبطت أسماؤهم بالدورى المصرى كالتالى:

أديبايور:


ربطت تقارير صحفية إنجليزية المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور، لاعب توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتى السابق، بالنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع نادى السبيرز، حيث يحاول اللاعب استغلال استمرار فتح سوق الانتقالات الصيفية بالكرة المصرية لينتقل إلى الأهلى، حتى لا يصبح اللاعب صاحب الراتب 5 ملايين إسترلينى بلا نادى لمدة 6 أشهر عندما يفتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
اليوم السابع -1 -2016

رونالدينيو:


ظهرت بعض التقارير الصحفية المصرية خلال الفترة الماضية التى أشارت إلى احتمال انضمام النجم البرازيلى رونالدينيو إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما عرضت إحدى شركات التسويق اللاعب على القلعة البيضاء، لكن الراتب الضخم الذى طلبه نجم برشلونة السابق من إدارة الزمالك حال دون إتمام الصفقة، حيث وصل طلب اللاعب إلى 10 ملايين يورو فى السنة.

كلوب:


يعتبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالى، الأشعة الأسوأ فى تاريخ انتقالات الكرة المصرية، حيث تكهنت بعض التقارير الصحفية بدخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع المدرب الألمانى الذى ترك تدريب "أسود فستفالين" نهاية الموسم الماضى، لخلافة فتحى مبروك، وهو ما نفاه مسئولى القلعة الحمراء جملة وتفصيلا.
اليوم السابع -1 -2016

ديل بييرو:


أكد عاطف عبد العزيز، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى السابق فى 2013، أن إدارة ناديه دخلت فى مفاوضات مع النجم الإيطالى أليساندرو ديل بييرو، لاعب سيدنى الآسترالى آنذاك، لكن لم ينجح النادى الأصفر فى الحصول على خدمات اللاعب بسبب مطالبه المالية التى لم يقدر الإسماعيلى على تلبيتها.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة